لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 12 Feb 2014 07:52 AM

حجم الخط

- Aa +

مجموعة بيركلي العقارية البريطانية تفتتح مكاتبها في دبي

أعلنت مجموعة بيركلي البريطانية للتطوير العقاري افتتاح مكتب تمثيلي في برج 1 في ميدان بوليفارد بمنطقة وسط مدينة دبي بنهاية شهر فبراير الجاري عن طريق بيان صحفي. ويأتي ذلك لتعرض تطويراتها العقارية والحاصلة على جوائز عدة لعملاء منطقة الخليج بحسب البيان.

مجموعة بيركلي العقارية البريطانية تفتتح مكاتبها في دبي
مشروع "وان بلاكفريارس" من أهم ما تطوره المجموعة في لندن

أعلنت مجموعة بيركلي للتطوير العقاري عن افتتاح مكتب تمثيلي في برج 1 في ميدان بوليفارد بمنطقة وسط مدينة دبي بنهاية شهر فبراير من العام الجاري، وذلك لتعرض تطويراتها العقارية والحاصلة على جوائز عدة لعملاء منطقة الخليج.

 

وتعد مجموعة بيركلي من رواد المشروعات السكنية متعددة الأغراض في المملكة المتحدة، بخبرة تتعدى 35 عاماً من المشروعات الناجحة. كما تمتلك المجموعة سعر السهم الأعلى في المجل على مؤشر FTSE 250 في بورصة لندن. وتتضمن مجموعة بيركلي عدد من الشركات المتميزة، وهي: شركة سانت جورج، وشركة سانت جايمس، وشركة سانت إدوارد وشركة بيركلي، حيث سيقدم هؤلاء مشروعاتهم في لندن من خلال مكتب دبي، بالإضافة إلى استضافة عدد من الفعاليات والاجتماعات به بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

ويحتفظ سوق لندن العقاري بحاذبيته للعملاء المتواجدين بمنطقة الخليج، والذين يملكون تاريخاً طويلاً من الاستثمار في المملكة المتحدة. وتعليقاً على ذلك، يقول مارك جريفيتس، المدير العام لمجموعة بيركلي: "نحن سعداء للغاية لافتتاح مكتب لنا في دبي، فنحن نمتلك قاعدة كبيرة من العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من الذين يستثمرون في عقارات لندن، وسيعمل مكتبنا الجديد على تزويد عملائنا بخدمات مخصصة لهم ليستمروا في استثماراتهم العقارية في لندن. فمن الرئع رؤية دبي تزدهر أكثر وأكثر، فهي تعد مركز أعمال استراتيجي لمنطقة الشرق الأوسط، حيث تتم الأعمال."

 

ومن المتوقع أن يتيح مكتب مجموعة بيركلي الجديد في دبي لفريق المجموعة بالخارج الفرصة لزيارة دبي وتفقد مشروعاتها العقارية الهائلة، حيث يمكنهم تعلم الكثير والاستفادة به في المشروعات المستقبلية في لندن.

 

ويضيف مارك: "سوف تعمل الحملة الناجحة لاستضافة معرض إكسبو 2020 على تقوية المنطقة تجاريا، ونحن سعداء بهذا التوقيت لافتتاح مكتبنا في دبي. فبمساحة 325 متر مربع، سوف يوفر المكتب الجديد في دبي منصة لعرض مشروعاتنا وتطويراتنا، بقيادة مشروع "وان بلاكفريارس"، وهو المبنى الذي يتكون من 50 دور والذي قام بتصميمه المهندس الشهير إيان سيمبسون، وسوف يقع هذا المبنى الرائع على الضفة الجنوبية للندن مقابل كاتدرائية سانت بول."

 

وتقدم مجموعة بيركلي عدد من المبادرات المستدامة لتطبيق أفضل الممارسات في تطوير "صنع الأماكن والمساحات"، الأمر الواضح بشدة في دبي. ومن العوامل الجاذبة أيضا في دبي هو قدرتها التصنيعية، خاصة في أعمال النجارة. ففريقنا للمشتروات يقوم بطلبيات محلية، ما يعد أمرا إيجابي تجارياً لمشروعاتنا في المملكة المتحدة.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.berkeleygroup.com