لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 21 Dec 2014 09:11 AM

حجم الخط

- Aa +

صندوق التنمية العقاري السعودي يعلن أسماء الدفعة السادسة والأخيرة من القروض لهذا العام

إعلان أسماء الدفعة الأخيرة من مستفيدي قروض صندوق التنمية العقاري.

صندوق التنمية العقاري السعودي يعلن أسماء الدفعة السادسة والأخيرة من القروض لهذا العام

أعلن صندوق التنمية العقاري السعودي اليوم الأحد أسماء المواطنين الذين شملتهم الدفعة السادسة والأخيرة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي 1435/1436هـ (2014).

 

وأهاب مدير عام الصندوق يوسف الزغيبي بجميع من شملتهم هذه الدفعة ضرورة المراجعة والاستفادة من قروضهم خلال مدة أقصاها عام واحد من تاريخ صدور هذه الموافقة، مبيناً أنه بإمكان من صدرت له الموافقة وهو غير جاهز للاستفادة من القرض خلال المدة المحددة التقدم لفرع أو مكتب الصندوق التابع له القرض، وطلب تعليق الموافقة اختيارياً، وفي هذه الحالة سيكون له أولوية بإصدار الموافقة مرة أخرى عند جاهزيته للاستفادة من القرض.

 

وقال "الزغيبي" إن من لم يراجع خلال المهلة المحددة لاستلام القرض أو تعليقه سيتم تعليق طلبه، وبهذه الحالة سيكون حصوله على القرض بحسب ظروف الصندوق المالية.

 

وكان صندوق التنمية العقاري قد أصدر يوم الخميس الماضي قبل يومين الدفعة السادسة والأخيرة من القروض العقارية لهذا العام تشمل تقديم 5254 قرضاً لبناء 6304 وحدات سكنية بمدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم القرض، بقيمة إجمالية بلغت 2627 مليون ريال.

 

وكان "الصندوق" قد أعلن يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي عن الدفعة الخامسة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي الحالي شملت 5170 قرضاً لبناء نحو 6204 وحدات سكنية، وأعلن يوم 18 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أسماء المستفيدين من الدفعة الرابعة شملت تقديم 5149 قرضاً لبناء 6178 وحدة. ويوم 20 سبتمبر/أيلول الماضي، أعلن عن الدفعة الثالثة من القروض شملت 10361 قرضاً لبناء أكثر من 12400 وحدة، وفي 19 أغسطس/آب الماضي، أعلن أسماء 5384 مواطن شملتهم الدفعة الثانية من القروض المعتمدة. أما الدفعة الأولى فكان الصندوق قد أعلنها في مايو/أيار الماضي وشملت نحو 11 ألف قرض لبناء 13.202 وحدة.