لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 1 Dec 2014 07:50 AM

حجم الخط

- Aa +

بيع 70% من وحدات مشروع الريف 2 في أبو ظبي

وقعت نيش وايد الشرق الأوسط للعقارات، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، اتفاقية مع شركة منازل التخصصية التابعة لشركة منازل العقارية، تتولي بموجبها "نيشن وايد" تسويق وحدات فلل مشروع "الريف 2" بأبوظبي.

بيع 70% من وحدات مشروع الريف 2 في أبو ظبي

وقعت نيش وايد الشرق الأوسط للعقارات، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، اتفاقية مع شركة منازل التخصصية التابعة لشركة منازل العقارية، تتولي بموجبها "نيشن وايد" تسويق وحدات فلل مشروع "الريف 2" بأبوظبي.

وقال أحمد محمد هلال الكعبي عضو مجلس إدارة شركة نيشن وايد الشرق الأوسط للعقارات "يسرنا اختيارنا مسوقا حصريا لمشروع الريف 2، والذي يعد من المشاريع العقارية الرائدة في إمارة أبوظبي، لاسيما في ظل موقعه المتميز، في منطقة وسط بين أبوظبي ودبي، وبالقرب من منطقة كيزاد.

وتبدأ أسعار الفلل بمشروع الريف 2 من 1,7 مليون دورهم للفيلا. وتقدر مساحة بناء الفيلا بنحو 233 مترا مربعا، ومساحة الأرض تتراوح بين 250 و270 مترا مربعاً.

وأوضح أمين القدسي رئيس المكتب التنفيذي بشركة نيشن وايد الشرق الأوسط للعقارات أنه تم تسويق أكثر من 70% من فلل مشروع "الريف 2"،  الذي يتألف من 860 فيلا كبيرة، تتنوع من غرفتين وثلاث غرف نوم.

وأشار القدسي إلى ارتفاع الطلب على شراء فلل المشروع خلال المعرض الدولي للاستثمار والعقارات "آيريس 2014"، والذي اختتمت فعالياته بأبوظبي مؤخرا.

وقال القدسي إن «الريف 2» يوفر فرصا استثمارية بأسعار تنافسية، موضحا أن المشروع اجتذب عدداً كبيراً من المستثمرين، وكذلك الراغبين في السكن النهائي، لاسيما مع توجه شريحة كبيرة من متوسطي الدخل مؤخرا لشراء العقارات بعد الارتفاع المستمر في أسعار الإيجارات.

ولفت إلى توافر فرص عديدة للتمويل بالمشروع، من خلال الاتفاق مع عدد كبير من شركات التمويل والبنوك لتقديم فرص التمويل بأسعار تنافسية، فضلاً عن توفير أقساط مريحة تخفض من الأعباء المالية على المشتري، مع توفير المرونة اللازمة في نقل وتسجيل العقارات عند إعادة البيع.

وأوضح القدسي أنه بناء على دراسات "نيشن وايد" للسوق العقاري في أبوظبي، فإن مشروع الريف يحتل مرتبة متقدمة فيما يتعلق بحجم الطلب، سواء فيما يتعلق بالتملك أو التأجير.

وأشار إلى زيادة معدلات تداول العقارات بمشروع "الريف 1" خلال العام الحالي، فضلا عن ارتفاع الطلب على تأجير الوحدات السكنية، لاسيما الفلل المؤلفة من غرفتين وثلاث غرف.

وأضاف القدسي أن مشروع "الريف 2" يوفر فرصا استثمارية متميزة للراغبين في شراء العقارات بأبوظبي، في ظل العديد من المؤشرات التي تتوقع زيادة معدلات النمو بالقطاع العقاري في أبوظبي خلال الأعوام المقبلة.

وقال القدسي "شهد اقتصاد الإمارات نموا قويا في الآونة الأخيرة، وتسهم المشاريع الحكومية واستمرار تنفيذ العديد من مشاريع البنية التحتية في استقرار السوق وجذب كثير من المستثمرين للقطاع.