لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 1 Dec 2014 06:37 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الإسكان السعودية تسلم وحداتها على دفعات

وزارة الإسكان تقوم بتسليم وحداتها السكنية على المواطنين على شكل دفعات.

وزارة الإسكان السعودية تسلم وحداتها على دفعات

قالت وزارة الإسكان السعودية إنها لا تتوقع توزيع وتسليم جميع مستحقي المنتجات السكنية في المملكة في يوم واحد وإنها ماضية في التوزيع على دفعات.

 

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن وزير الإسكان شويش الضويحي أن الوزارة وضعت خطة ستعلن عنها للمواطنين محدد بها مواعيد التسليم، وسيتم إرسال رسائل عبر الجوال للمواطنين بموعد تسلمهم الوحدات السكنية أو القرض والأرض.

 

وقال "الضويحي" إن الوزارة مستعدة لدفع قيمة القرض للمواطن أو المطور في حال اختار الوحدة السكنية التي ينفذها القطاع الخاص، ولكنها لا تجبر المواطنين على السكن في مشروع القطاع الخاص.

 

وفي سياق منفصل، أعلن "الضويحي" أن الوزارة ستتسلم موقع شرق إسكان حائل، بمساحة 3 ملايين متر مربع، مشيراً إلى أن هذا الموقع تحت إعدادات التصميم وسيطرح بعد ذلك.

 

كما أكدت وزارة الإسكان، الأسبوع الماضي، البدء بتوزيع الوحدات السكنية في مشروع "الشقة" بمدينة بريدة في منطقة القصيم خلال الأسبوع الجاري.

 

وكانت وزارة الإسكان السعودية قد أعلنت تفاصيل المنتجات السكنية المتوفرة بمختلف مناطق المملكة، حيث بلغ إجمالي المنتجات السكنية 306.6 ألف منتج سكني.

 

ويبلغ عدد المستحقين لمنتجات الدعم السكني نحو 621 ألفاً بالإضافة إلى نحو 55 ألف معترض تمت إضافتهم، فيما بعد، إلى قائمة المستحقين.