لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 16 Sep 2013 07:21 AM

حجم الخط

- Aa +

داماك توقع عقداً بقيمة 353 مليون ريال لأعمال إنشاء برجها الفاخر في الرياض

أعلنت شركة داماك العقارية في بيان صحفي لها عن إبرام عقد مع شركة تابعة لمجموعة بن لادن للاضطلاع بأعمال الإنشاء الرئيسية لبرجها الفاخر الذي يطل على برج المملكة في الرياض "داماك إسكلوسيفا للشقق الفاخرة متكاملة الخدمات"، وبلغت قيمة العقد 353 مليون ريالاً سعودياً.

داماك توقع عقداً بقيمة 353 مليون ريال لأعمال إنشاء برجها الفاخر في الرياض

أعلنت شركة داماك العقارية في بيان صحفي لها عن إبرام عقد مع شركة بوابة الحرمين للمقاولات التابعة لمجموعة بن لادن للاضطلاع بأعمال الإنشاء الرئيسية لمشروعها في الرياض "داماك إسكلوسيفا للشقق الفاخرة متكاملة الخدمات"، وبلغت قيمة العقد 353 مليون ريالاً سعودياً.

ويتضمن المشروع أكثر من 100 شقة فاخرة متكاملة الخدمات، وهو برج بارتفاع 150 متراًيطل على برج المملكة في العاصمة السعودية الرياض. ووصل بناؤه إلى الطابق السكني الأول النموذجي عقب إنهاء المنصة الرابعة منه، ومن المزمع إنهاؤه كاملا عام 2016.

ويتضمن البرج منتجعاً صحياً فاخراً وأحواض سباحة ونواد رياضية ومطاعم ومقاهي.

ستقوم شركة بوابة الحرمين بأعمال الإنشاء في برج الشقق متكاملة الخدمات في المنطقة الذهبية على طريق الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض.

أما الداخل فمن تصميم الدار الايطالية "فندي".وكانت  "داماك العقارية" عن شراكتها الإقليمية مع العلامة التجارية العالمية "فندي" في شهر فبراير الماضي، للقيام بالتصاميم الداخلية لمشاريعها في الرياض وفي مرسى دبي.