لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 21 May 2013 02:55 AM

حجم الخط

- Aa +

داماك الإماراتية تطور برجا سكنيا في بغداد بقيمة 100 مليون دولار

أعلنت شركة داماك العقارية ومقرها دبي أنها بدأت إنشاء برج سكني ضخم في قلب العاصمة بغداد من /26/ طابقا بقيمة /100/ مليون دولار أمريكي ضمن خطة استراتيجية لها لتوسيع عملياتها في العراق.

داماك الإماراتية تطور برجا سكنيا في بغداد بقيمة 100 مليون دولار
داماك وقعت مذكرة تفاهم مع وزارة الإسكان والإعمار العراقية خلال معرض "سيتي سكيب 2012"

(وام)-  أعلنت شركة داماك العقارية ومقرها دبي أنها بدأت إنشاء برج سكني ضخم في قلب العاصمة بغداد من /26/ طابقا بقيمة /100/ مليون دولار أمريكي ضمن خطة استراتيجية لها لتوسيع عملياتها في العراق.

 

وقال زياد الشعار العضو المنتدب لشركة داماك العقارية ومتحدثها الرسمي في تصريح صحافي له اليوم أن مشروع برنسيس تاور" يعد المرحلة الأولى ضمن مخطط استراتيجي للبناء في العراق باعتباره سوقا رئيسيا لها.

 

 

 

 

وأضاف أن إطلاق "برنسيس تاور" يمثل دليلا واضحا على حرص الشركة على بناء بيئة معيشية راقية في بلد يشهد استثمارات قوية ونموا في رؤوس الأموال.

 

 

وأوضح أن "برنسيس تاور" سيصبح عند اكتماله في عام /2016/ واحدا من أعلى الأبراج السكنية في بغداد وسيوفر نمطا مميزا من الحياة يتسم بالخصوصية والفخامة في بلد يشهد حاجة ماسة لمثل هذا النوع من المشاريع السكنية.

 

 

وكان صندوق النقد الدولي توقع أن يحقق الاقتصاد العراقي نموا بحوالي تسعة في المائة خلال العام الحالي مدعوما بزيادة كبيرة في إنتاج النفط من المتوقع أن تبلغ حوالي /3ر3/ مليون برميل يوميا.

 

وكانت "داماك العقارية" ـ التي تأسست عام /2002/ ـ قد وقعت مذكرة تفاهم مع وزارة الإسكان والإعمار العراقية خلال معرض "سيتي سكيب 2012" في دبي لتوفير الخبرة والاستشارات اللازمة لتطوير عدد من المشاريع السكنية والتجارية في بغداد والمنطقة المحيطة بها.