لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 23 Jun 2013 06:13 AM

حجم الخط

- Aa +

أرابتك تفوز بعقد قيمته 179 مليون درهم لإنشاء المرحلة الثالثة من مشروع "فلل السدر" في واحة دبي للسيليكون

أعلنت شركة أرابتك القابضة عن فوز وحدتها المختصة بإنشاء مجمعات الفلل السكنية، أرابتك ليفينج، بعقد قيمته179  مليون درهم لإنشاء المرحلة الثالثة لمجمع "فلل السدر" في واحة دبي للسيليكون. وسيتم تنفيذ مشروع التوسعة والذي تبلغ مساحته 53,000 متر مربع خلال 15 شهراً وسيتضمن المشروع زيادة 160 فيلا سكنية لمجمع "فلل السدر". 

أرابتك تفوز بعقد قيمته  179 مليون درهم لإنشاء المرحلة الثالثة من مشروع "فلل السدر" في واحة دبي للسيليكون
أرابتك

أعلنت شركة أرابتك القابضة عن فوز وحدتها المختصة بإنشاء مجمعات الفلل السكنية، أرابتك ليفينج، بعقد قيمته179  مليون درهم لإنشاء المرحلة الثالثة لمجمع "فلل السدر" في واحة دبي للسيليكون. وسيتم تنفيذ مشروع التوسعة والذي تبلغ مساحته 53,000 متر مربع خلال 15 شهراً وسيتضمن المشروع زيادة 160 فيلا سكنية لمجمع "فلل السدر".  بحسب نشرة صحفية وصلت أريبيان بزنس.

 

وفي تعليق له على الموضوع، قال السيد حسن عبدالله اسميك، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أرابتك القابضة: "نعتز بالعمل مجددا مع سلطة واحة دبي للسيليكون على توسعة هذا المشروع السكني البارز بعد  انشاء المرحلتين السابقتين بنجاح وتُشكل العقود التي تفوز بها أرابتك من عملاء سابقين حوالي 60٪ من إجمالي عقود الشركة، وهذا دليل على ثقة العملاء بأداء وجودة مشاريع الشركة. يعتبر هذا العقد الجديد دليلاً آخر على السجل الحافل والسمعة المرموقة التي تتميز بها أرابتك من خلال وحدتها المختصة بإنشاء مجمعات الفلل السكنية، أرابتك ليفينج. نحن نتطلع لإنجاز هذا المشروع في الموعد المحدد وفق أعلى معايير الجودة التي عرفت بها أرابتك، ونحن على ثقة بأن هذه المرحلة الإنشائية الجديدة ستسهم في تعزيز شراكتنا مع واحة دبي للسيليكون وترسيخ مكانة هذا المعلم السكني المميز في دبي."

 

وقد أنجزت أرابتك ما يزيد عن 13,000 فيلا خلال العقد الأخير زودت من خلالها نحو 50,000 شخص بمنازل ووحدات سكنية عالية الجودة. وتعكف الشركة حالياً على إنشاء 8,000 فيلا أخرى في دولة الإمارات ومناطق أخرى في المنطقة.   ويبلغ إجمالي قيمة العقود التي فازت بها أرابتك خلال العام 2013 نحو 13 مليار درهم، كما تصل قيمة سجل المشاريع قيد التنفيذ لدى أرابتك نحو 20.4 مليار درهم وذلك مع نهاية الربع الأول من العام 2013.  

 

 

وكانت أرابتك قد أنجزت أول مرحلتين لمشروع "فلل السدر" في العام 2009، و سلمت المرحلة الثانية في العام 2010  . وستتضمن المرحلة الجديدة التي تصل مساحتها المبنية الى 3800 قدم مربعة ست فئات لفلل ذات طوابق مزدوجة، ويصل عدد الفلل في مشروع واحة دبي للسيليكون مع مشروع التوسعة الجديد إلى 1207 فيلا. 

 

ويعد مجمع "فلل السدر" جزءاً مهماً من مجتمع واحة دبي للسيليكون التي تضم أبراجاً مكتبية ومناطق صناعية، ومراكز للأبحاث والتطوير، وشقق سكنية فاخرة وفلل وفنادق ومرافق خدمات صحية، ومجموعة واسعة من خيارات العيش لخلق بيئة تجارية واجتماعية حيوية.