لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 15 Jul 2013 06:38 PM

حجم الخط

- Aa +

تمويل مشروع عقاري في دبي بـ 900 مليون درهم

قال بنك "الإمارات دبي الوطني" اليوم إنه وقع اتفاقية تمويل مشترك مع بنك "الخليج الأول" ـ ومقره أبوظبي ـ بقيمة /900/ مليون درهم لصالح المطور العقاري "مجموعة عبدالسلام رفيع" لتشييد مشروع "برج السلام" على شارع الشيخ زايد بدبي.

تمويل مشروع عقاري في دبي بـ 900 مليون درهم

قال بنك "الإمارات دبي الوطني" اليوم إنه وقع اتفاقية تمويل مشترك مع بنك "الخليج الأول" ـ ومقره أبوظبي ـ بقيمة 900 مليون درهم لصالح المطور العقاري "مجموعة عبدالسلام رفيع" لتشييد مشروع "برج السلام" على شارع الشيخ زايد بدبي.

وذكر صالح محمد أمين مدير عام وحدة الأعمال المصرفية للشركات الكبيرة في بنك الإمارات دبي الوطني في تصريح صحافي له في دبي اليوم أن هذه الصفقة تعكس بوضوح رؤية البنك نحو تأسيس تحالفات استراتيجية مع أبرز المؤسسات المالية والشركات وتمكينها من اقتناص الفرص المتاحة في السوق.

وأكد أن بنك الإمارات دبي الوطني لعب دورا كبيرا في تطوير وتنمية مختلف القطاعات الاقتصادية في الإمارات العربية المتحدة عبر تزويد عدة شركات بالتمويل والخدمات المميزة والتزامه برفد الاقتصاد المحلي ودعم نموه من خلال إبرام صفقات من هذا النوع.

ويعد "برج السلام" مشروعا عقاريا متعدد الاستخدامات مؤلفا من ثلاثة أبراج تتضمن وحدات سكنية وتجارية ومرافق للضيافة ووقع اختيار "مجموعة عبدالسلام رفيع" على شركة "ستاروود للفنادق" / فندق شيراتون دبي تاور / لتشغيل المشروع.

ومن المقرر افتتاح الأبراج السكنية والتجارية في سبتمبر المقبل في حين يبقى برج الفندق قيد التنفيذ حتى موعد افتتاحه في مارس من العام المقبل.  دبي  / وام /