لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 6 Jan 2013 10:46 AM

حجم الخط

- Aa +

تغطية "منازل مكة العقاري" بالكامل خلال 25 يوما

أكدت "بلوم السعودية للاستثمار" ـ مدير صندوق منازل مكة العقاري ـ اكتمال تغطية الصندوق الذي يبلغ حجمه 103 ملايين ريال، وذلك خلال 25 يوميا من طرح الصندوق أمام المستثمرين.

 تغطية "منازل مكة العقاري" بالكامل خلال 25 يوما

أكدت "بلوم السعودية للاستثمار" ـ مدير صندوق منازل مكة العقاري ـ ، اكتمال تغطية الصندوق الذي يبلغ حجمه 103 ملايين ريال، وذلك خلال 25 يوميا من طرح الصندوق أمام المستثمرين.

 

 

يشار إلى أن صندوق منازل مكة العقاري الذي تطوره شركة بيت المطورين، استثمار عقاري متوسط الأجل ملتزم بقواعد وضوابط لائحة صناديق الاستثمار العقاري الصادرة عن هيئة السوق المالية. وتعد شروط وأحكام الصندوق بمثابة العقد بين مدير الصندوق والمشتركين. وتبلغ مدى الصندوق 24 شهرا.

 

وقال عبد الله الرشود الرئيس التنفيذي لـ "بلوم السعودية للاستثمار" إن تغطية الصندوق خلال فترة وجيزة نسبيا يعكس ثقة المكتتبين بالاستثمار في العقارات في العاصمة المقدسة بشكل عام، وبالاستثمار السكني بشكل خاص.

 

وأضاف الرشود بعد ترؤسه أول اجتماع لمجلس إدارة للصندوق إيذانا بانطلاق نشاطه فعليا واعتماد العقود الرئيسية في المشروع، أن "بلوم السعودية للاستثمار"تعكف حالياً على الإعداد لطرح صناديق عقارية جديدة خلال العام الحالي".

 

وزاد رئيس مجلس إدارة الصندوق، أن "منازل مكة العقاري" استهدف المؤسسات والأفراد الذين يسعون لتحقيق عوائد مجزية مع مستوى متحفظ من المخاطرة، إضافة إلى شريحة العملاء المهتمين بهذا النوع من الاستثمار، لافتا أن عمل الصندوق يرتكز على شراء أراضي سكنية في منطقة بطحاء قريش في مكة المكرمة، وبناء قرابة 250 شقة سكنية ومن ثم بيعها بنظام التمليك وتوزيع العوائد خلال 24 شهرا.

 

وأضاف أن صندوق منازل مكة العقاري يتيح إمكانية التخارج من خلال عرض الوحدات المملوكة للبيع في أي وقت ضمن نظام التداول الداخلي الذي توفره الشركة دون أية رسوم.