لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 30 Jan 2013 11:30 AM

حجم الخط

- Aa +

"تمويل" تسدد صكوك بقيمة 300 مليون دولار

أعلنت "تمويل"، الشركة المتخصصة في حلول التمويل العقاري المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية؛ في دولة الإمارات اليوم عن سدادها بالكامل لصكوك بقيمة 300 مليون دولار لأجل 5 سنوات والتي حان موعد استحقاقها في شهر يناير 2013

"تمويل" تسدد صكوك بقيمة 300 مليون دولار

أعلنت "تمويل"، الشركة المتخصصة في حلول التمويل العقاري المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية؛ في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن سدادها بالكامل لصكوك بقيمة 300 مليون دولار لأجل 5 سنوات، والتي حان موعد استحقاقها في شهر يناير 2013.

 

 

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع نجاح الشركة في سداد كامل قيمة المستحقات لسندات مالية مدعومة بأصول تمويل عقاري بقيمة 210 مليون دولار، كان قد تمّ إصدارها في 2007.

 

وتماشياً مع استراتيجيتها التمويلية طويلة الأمد، قامت "تمويل" بإصدار الصكوك أوائل العام 2008، حيث تم استخدام عائداتها للتمويل الإسلامي العام والأغراض المؤسسية.

 

 ويعتبر سداد الشركة للصكوك في موعد استحقاقها ومن مصادرها الذاتية دلالةً واضحة على الإمكانات والركائز المالية القوية لشركة "تمويل"، وعلى القدرات التمويلية الراسخة التي تتمتع بها الميزانية العمومية لمجموعة "بنك دبي الإسلامي"، المالكة لحصة الأغلبية في الشركة.