لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 14 Nov 2012 11:51 AM

حجم الخط

- Aa +

تأجيل زيادة بدل الإيجار في الكويت

أجلت الحكومة الكويتية البت في زيادة بدل الإيجار.

تأجيل زيادة بدل الإيجار في الكويت

أفادت  صحيفة كويتية اليوم الأربعاء أن الحكومة الكويتية أجلت البت في زيادة بدل الإيجار "فيما كان متوقعاً أن تمر زيادة بدل الإيجار بواقع مئة دينار من بوابة الحكومة أمس".

 

ووفقاً لصحيفة "الراي" الكويتية، عللت المصادر السبب في "الزخم الإعلامي الذي واكب تسريب مثل هذه القرارات، إضافة إلى عدم دراسة كلفة الزيادة وعدد المستفيدين، ما أدى إلى إرجاء البت فيها".

 

ونفى صلاح المضف مدير عام بنك التسليف والادخار في الكويت صحة ما أوردته بعض الصحف المحلية أمس الثلاثاء بشأن زيادة القرض الإسكاني بقيمة 30 ألف دينار.

 

وقال "المضف" في تصريح صحافي أمس الثلاثاء إن "ما نشر في الصحف المحلية حول القرض الإسكاني عار عن الصحة، وأن إدارة البنك إذ تؤكد حرصها الدائم والمستمر على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين تود الإشارة إلى أنها قامت خلال العام الحالي بإجراء دراسات عديدة حول الموضوع، وأعدت تصورات كثيرة من أجل توفير السكن الملائم والعيش الكريم للمواطن، وعلى اعتبار أن هذا هو من صميم عمل البنك الأساسي"، لافتاً إلى أن "إجراء تلك الدراسات والبحوث هو من المسلمات اليومية لتطوير وإيجاد وتوفير أفضل خدمة للمواطنين".

 

وأضاف المضف "إننا إذ نؤكد أن إدارة البنك تأخذ الموضوع بعين الاعتبار والجدية لرفعه إلى أصحاب القرار، تجدد تأكيد أن ما نشر غير صحيح حتى هذه اللحظة".

 

وقالت صحيفة "الراي" اليومية إن مجلس الوزراء الكويتي كلف وزير الدولة لشؤون الإسكان بالتنسيق مع وزير المالية وزير النفط والجهات الأخرى ذات الصلة من أجل الإسراع بتأمين المواقع المناسبة لتوفير القسائم السكنية لتلبية الطلبات المتراكمة وتجهيزها بالسرعة الممكنة، تمهيداً لاستكمال إجراءات تسجيلها وتوزيع وثائقها على مستحقيها بما يؤدي إلى تأمين مقومات الاستقرار والعيش الكريم للأسر الكويتية.