لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 30 May 2012 08:11 AM

حجم الخط

- Aa +

«كريستيز» تطلق «كريستيز برايفت بروبرتي» للعقارات البريطانية

توفر «كريستيز برايفت بروبرتي» خدمة استشارية عقارية متميزة بدعم من نخبة من الخبراء العقاريين المتمرِّسين للعملاء الراغبين بشراء العقارات الفاخرة في لندن

«كريستيز» تطلق «كريستيز برايفت بروبرتي» للعقارات البريطانية

أعلنت اليومَ دار المزادات العالمية العريقة «كريستيز» عن إطلاق «كريستيز برايفت بروبرتي»، الخدمة العقارية المتخصِّصة الموجَّهة للعملاء حول العالم المهتمين بشراء عقارات نخبوية في أحياء لندن الراقية.

 

 

وفي حين أن العاصمة البريطانية تحتضن الكثير من المكاتب العقارية التي يزيد عددها حالياً عن أربعمائة مكتب، فإن ما يميِّز «كريستيز برايفت بروبرتي» العلاقة الوثيقة مع «كريستيز»، الاسم العريق والموثوق والمرموق في عالم المزادات العلنية، لاسيَّما مزادات الأعمال الفنية النخبوية.

 

 كما تتميز «كريستيز برايڤت بروبرتي» بخدمتها الفائقة وخبرتها المتأتية من فريق من الخبراء العقاريين المتمرِّسين ممن يعرفون أدق تفاصيل السوق العقارية البريطانية، واللندنية على وجه التحديد.

 

ويقول مراقبون عقاريون إن العاصمة البريطانية تأتي في طليعة الخيارات الاستثمارية بين أوساط الأثرياء وشريحة ذوي الدخول المرتفعة من الحريصين على شراء واقتناء العقارات الفخمة، إذ تشير الأرقام إلى أن المشترين الدوليين يستحوذون في الوقت الراهن على قرابة 45 % من الصفقات العقارية في أهمِّ أحياء لندن الراقية.

 

 ويتمثل دور «كريستيز برايفت بروبرتي» في تمكين هذه الشريحة من العملاء من رصد واقتناص الفرص العقارية المجزية في أهمِّ أحياء لندن، مثل تشيلسي ونايتسبريدج وبيلجرافيا ومايفير وهولاند بارك ونوتنغ هِلْ وهامبستيد.