لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 21 May 2012 12:27 PM

حجم الخط

- Aa +

"إعمار" تطلق مبيعات وحدات "بانوراما- ذا فيوز" الفاخرة

مشروع جديد في مجمع "ذا فيوز"؛ خطوة تنسجم مع استراتيجية "إعمار" الطموحة لتطوير أصول عقارية فاخرة في دبي

"إعمار" تطلق مبيعات وحدات "بانوراما- ذا فيوز" الفاخرة

 أطلقت "إعمار العقارية"، شركة التطوير العقاري العالمية ذات السجل الحافل بالإنجازات في دبي والعالم، مشروعها الجديد "بانوراما- ذا فيوز"، المجمع المتكامل الذي يقدم للعائلات بيئة سكن نموذجية تلبي أرقى متطلبات الحياة العصرية، وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة الطموحة لتطوير أصول عقارية تلبي الطلب المتنامي على الوحدات السكنية الراقية في دبي.

 

 

يقع مشروع "بانوراما- ذا فيوز" ضمن مجمع "ذا فيوز" السكني المميز بالقرب من "الروضة"، ويطل على الحدائق الواسعة التي تؤلفها المسطحات الخضراء الرائعة في ملعب الإمارات للجولف، ويضم المشروع المتوسط الارتفاع 224 شقة فاخرة هي عنوان الحياة العصرية بأرقى أساليبها، ويتميز بتصميمه الاستثنائي الذي يضمن لسكان معظم الشقق فيه إطلالات ساحرة على ملعب الجولف والأفق العمراني البديع لمنطقة "مرسى دبي".

 

ويقدم "بانوراما- ذا فيوز" شققاً فسيحة تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، بالإضافة إلى شقق الدوبلكس التي تضم أربع غرف نوم، ويحتضن المشروع شرفات واسعة وتراسات على الأسطح، تثري بدورها أنماط الحياة المريحة التي يوفرها لسكانه، أما غرف المعيشة والنوم فتمتاز بنوافذها الجدارية البانورامية، كما تضم الشقق أيضاً مطابخ حديثة، وحمامات ذات تصاميم فارهة.

 

يتميز "بانوراما- ذا فيوز" بموقعه الحيوي على مقربة من أهم مراكز الأعمال في المدينة، بما في ذلك "مدينة دبي للإنترنت" و"مدينة دبي للإعلام"، ويشكل جزءاً من مجمع حيوي متكامل يقدم مرافق تلبي كافة احتياجات السكان والزوار، ومنها الحدائق الخضراء والمنافذ التجارية، بالإضافة إلى قربه من عدد من أبرز المؤسسات التعليمية في المدينة.  وسيتم إطلاق مبيعات الوحدات السكنية يوم 26 مايو 2012 في مركز مبيعات الشركة في "إعمار سكوير" بوسط مدينة دبي.

 

كما تضم شقق "بانوراما- ذا فيوز" مساحات إضافية لسكن المساعدين المنزليين، ومناطق يمكن إعدادها كماتب منزلية أو مساحات إضافية للتخزين. وتتوفر للعملاء مواقف واسعة للسيارات ومواقف لنزول الزوار بالقرب من المدخل، وخدمات الأمن على مدار الساعة، بما في ذلك الدخول إلى ردهة المبنى ببطاقات مفتاحية خاصة، وردهة متعددة الاستخدامات، ومنافذ تجارية، بما يضمن راحة العملاء طيلة الوقت.