لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 5 Jul 2012 06:57 AM

حجم الخط

- Aa +

إيجارات الشقق في أبو ظبي تتراجع 3.5% والفلل 2.5%

أظهر أحدث تقرير حول أداء العقارات في أبوظبي أن أسعار إيجارات الشقق والفلل السكنية تراجعت بمعدل 3.5 و2.5 بالمئة على التوالي خلال الربع الثاني من 2012.  

إيجارات الشقق في أبو ظبي تتراجع 3.5% والفلل 2.5%
جاء هذا التراجع نتيجة دخول وحدات سكنية جديدة في سوق أبوظبي.

أظهر أحدث تقرير حول أداء العقارات في أبوظبي أن أسعار إيجارات الشقق والفلل السكنية تراجعت بمعدل 3.5 و2.5 بالمئة على التوالي خلال الربع الثاني من 2012 مقارنة بأسعار الربع الأول.

 

ووفقاً لصحيفة "الجزيرة" السعودية اليوم الخميس، عزا التقرير الذي صدر أمس الأربعاء عن "إستيكو للخدمات العقارية" هذا التراجع إلى دخول وحدات سكنية جديدة في السوق.

 

وقالت الرئيسة التنفيذية للشركة إيلين جونز "شهد قطاع العقارات في أبوظبي زيادة في المعروض من الوحدات السكنية مع دخول 7.400 شقة و1.675 فيلا في السوق خلال النصف الأول من 2012 ما نتج عنه تراجعٌ في أسعار الإيجارات وتوجُّه المستأجرين للاستفادة من ذلك بالانتقال إلى وحدات ذات جودة أعلى وفي نفس الوقت توفر مردوداً أفضل لما يدفعونه من أموال".

 

وذكر التقرير إن الطلب على المشاريع عالية الجودة المزودة بمرافق متعددة الاستخدامات في أبوظبي ارتفع بشكل لافت خلال النصف الثاني من العام مع زيادة في نشاط معاملات التأجير لا سيما في المباني الراقية.