لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 29 Jul 2012 09:55 AM

حجم الخط

- Aa +

"الوليد للعقارات" تنجز مشروعها التجاري "أتريم" بالأردن

أعلنت شركة "الوليد للعقارات" عن إنتهاء الأعمال الإنشائية في مشروع "الوليد أتريم" بتكلفة استثمارية تصل إلى 50 مليون درهم

"الوليد للعقارات" تنجز مشروعها التجاري "أتريم" بالأردن

  أعلنت شركة "الوليد للعقارات"، ومقرها دبي عن إنتهاء الأعمال الإنشائية في مشروعها الحديث "الوليد أتريم"، ضمن منطقة العبدلي في العاصمة الأردنية عمان، التي تعد أبرز المناطق الاستثمارية في الأردن والواجهة الاقتصادية الجديدة فيها بتكلفة استثمارية تصل إلى50مليون درهم.

 


  ويتكون مشروع "الوليد أتريم”، المخصص للمساحات المكتبية، من أربعة طوابق تحت الأرض تتسع لـ108 مواقف للسيارات وطابق للمحلات التجارية وستة طوابق متكررة، وتصل مساحة البناء الإجمالية إلى نحو6,712 مترمربع.

 

  وتم تطوير مشروع "الوليد أتريم" وفق أفضل المواصفات التي تطابق أعلى المعايير العالمية، حيث أستخدم جدارا للفصل مع نظام حراري، والزجاج المزدوج العازل للصوت، وأفضل أنواع الرخام في المداخل الرئيسية والقاعات في الطوابق العليا، ومصاعد حديثة، بالاضافة إلى نظام متطور للتدفئة والتبريد.

 

  ويعتبر مشروع العبدلي الجديد، الذي تصل قيمة الاستثمارات فيه إلى أكثر من 5 مليارات دولار أمريكي (18.4 مليار درهم)، من المشاريع الاقتصادية الواعدة والذكية في طريق التخطيط الحضاري لمستقبل المملكة الأردنية، حيث إعتمد على نموذج التطوير الحديث الذي يخلق بيئة ومكان واحد للعمل والعيش والترفيه في نفس الوقت. ويتوقع أن يبدأ العبدلي الجديد باستقبال الزوار والسكان قبل نهاية العام الجاري 2012.

 

  وسيكون "العبدلي الجديد"، عند إكتماله بمثابة مركز العاصمة الاردنية عمان والحي التجاري الرئيسي فيها، ويجري تطويره على مساحه اجمالية تبلغ 384 ألف متر مربع، بينما تصل مساحة البناء فيه إلى 1.7 مليون متر مربع. وقد تم التخطيط له بعناية من خلال الاستعانة بأفضل الخبرات وشركات المقاولات المختصة بأعمال البنية التحتية، حيث تم ربطه بشبكة من الطرق والشوارع الحديثة التي تخدم حركة المرور منه وإليه بشكل سلس للغاية.

 

  وتملك "الوليد للعقارات" خبرة طويلة في قطاع التطوير والبناء الذي بدأت أعمالها فيه منذ سنوات عدة، حيث طورت مجموعة متنوعة من البنايات والأبراج السكنية والتجارية وعدداً من الفلل في حدود إمارتي دبي والشارقة، وتملك بعض الأراضي في إمارة عجمان.