لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 18 Jul 2012 01:01 PM

حجم الخط

- Aa +

اعتماد أسماء 423 مواطن من مستحقي المساعدات السكنية

إعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان أسماء 423 من المواطنين مستحقي المساعدات السكنية للعام الحالي موزعة بين القروض والمنح في كافة إمارات الدولة

اعتماد أسماء 423 مواطن من مستحقي المساعدات السكنية

إعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان أسماء 423 من المواطنين مستحقي المساعدات السكنية للعام الحالي موزعة بين القروض والمنح في كافة إمارات الدولة، وفقاً لصحيفة "الرؤية الاقتصادية".


 

وأكدت إدارة البرنامج ان معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة البرنامج وجه بالإعلان عن أسماء مستحقي المساعدات السكنية بشكل شهري متضمنة قوائم من كافة الإمارات بما يضمن الاستمرارية في الإعلان الدوري لأسماء المستحقين وتخفيف الضغط على شركاء البرنامج من الجهات المحلية والاتحادية.

 

وتوزعت قيمة المساعدات المعتمدة بين القروض لمن تجاوزت رواتبهم عشرة آلاف درهم والذين لديهم القدرة على السداد وتشكل نسبتهم 40 %  والمنح المالية لمن رواتبهم أقل من عشرة آلاف درهم وبنسبة 60 %من إجمالي المساعدات السكنية.

 

وسيقوم البرنامج بإرسال رسائل نصية قصيرة للمستفيدين كل على حسب إمارته لإبلاغهم بصدور الموافقة النهائية لهم حيث يمكن للمستفيدين زيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج للتعرف على المعلومات الخاصة بإجراءات فتح الملف والشروط الواجب إتباعها لمباشرة التنفيذ وضرورة استغلال المدة الزمنية المحددة بسنة ميلادية للاستفادة من قرار المساعدة.

  

وأكد البرنامج أنه يمكن للمستفيدين الاستفادة من نماذج المساكن المجانية المتوفرة في البرنامج والتي وصل عددها إلى 24 نموذجا وتتمتع بأحدث المواصفات والتصاميم وتتناسب مع كافة الأذواق والاحتياجات حيث تتوفر النماذج ذوي المساحات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.