لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 17 Jul 2012 11:47 AM

حجم الخط

- Aa +

أهالي ضحايا عقارات اسكندرية لمرسي: " أنت اتحولت لمبارك؟!"

أكد الأهالي أنهم يفترشون الأرض بدون مأوي ولم يحصل أحد منهم علي مبالغ من التي أعلن عنها المسئولين في أجهزة الأعلام ، واصفين هذه التصريحات بالكاذبة والمضللة

أهالي ضحايا عقارات اسكندرية لمرسي: " أنت اتحولت لمبارك؟!"

تظاهر المئات من أهالي ضحايا عقارات الجمرك المنهارة بالاسكندرية أمام باب ميناء الركاب باب 10 ، وتضامن أهالي حارة البطرية وحي الجمرك معهم، وسط بكاء وعويل وصراخ، وفقاً لصحيفة "البديل".

 


ورفع المتظاهرون لافتات كتبوا عليها " انت فين يا مرسى دم ناخبينك ينسال على الأرض وأنت جالس على كرسى العرش ، فينك يا مرسى انت اتحولت لمبارك آخر ولا إيه ، مش حنسيب حق عيالنا ".

 

واتشحت المنطقة باللون الأسود عقب تشييع جنازة 9 جثث من مسجد ابن خلدون، احتجاجاً علي  تجاهل المسئولين للكارثة التي حلت بهم وافتراشهم شوارع وأزقة الحارة دون مأوي والمطالبة بالقصاص من صاحب العقار ومقاولي البناء.

 

وطالب الأهالي بحضور الرئيس محمد مرسي ليري علي الطبيعة حجم الكارثة والتسيب في الإسكندرية والعقارات المنهارة، مُؤكدين أن صاحب العقار الهارب أحمد أكبر يمتلك عقار آخر بنفس المنطقة وبني 9 أدور مخالفة أيضًا.

 

وأكد الأهالي أنهم يفترشون الأرض بدون مأوي ولم يحصل أحد منهم علي مبالغ من التي أعلن عنها المسئولين في أجهزة الأعلام ، واصفين هذه التصريحات بالكاذبة والمضللة.

 

وأشار الأهالي أن ما بين الضحايا عريس وعروسة وأطفال رضع وصغار وأنهم لن يتركوا حق زويهم وسيأخذون حق أولادهم بأيديهم من أصحاب العقار والمقاول والمسئولين المتسببين في هذه الكارثة.