لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 9 Dec 2012 04:33 PM

حجم الخط

- Aa +

"إعمار العقارية" و"دبي القابضة" تطلقان مشروع "تلال دبي" ضمن مدينة محمد بن راشد

أطلقت "إعمار العقارية" و"دبي القابضة" الشريكتان في تطوير "مدينة محمد بن راشد"، أضخم مشروع عقاري في المنطقة، اليوم مشروع "تلال دبي" الذي يعد الأول ضمن مجموعة المشاريع التي تحتضنها المدينة الجديدة.

"إعمار العقارية" و"دبي القابضة" تطلقان مشروع "تلال دبي" ضمن مدينة محمد بن راشد
مدينة محمد بن راشد

أطلقت "إعمار العقارية" و"دبي القابضة" الشريكتان في تطوير "مدينة محمد بن راشد" ـ أضخم مشروع عقاري في المنطقة ـ اليوم مشروع "تلال دبي" الذي يعد الأول ضمن مجموعة المشاريع التي تحتضنها المدينة الجديدة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مؤخرا.

ووفقا لوام، يضم مجمع "تلال دبي" وحدات سكنية فائقة الفخامة يتم تصميمها خصيصا لتلبية المتطلبات الخاصة لمالكيها وهو المشروع الأول من نوعه في تاريخ المشاريع السكنية بدبي حيث يشكل علامة فارقة من شأنها إرساء معايير جديدة لأنماط الحياة الراقية بعد النجاح المذهل لمشروع "تلال الإمارات" الذي طورته شركة "إعمار العقارية".

ويحيط مجمع الفلل المتكامل ملعب للجولف مخصص للبطولات من /18/ حفرة يشرف على تصميمه نخبة من أشهر مصممي ملاعب الجولف في العالم.

كما يضم المشروع مجموعة من قطع الأراضي المخصصة لبناء فلل تتميز بإطلالات ساحرة على ممرات الملعب ومساحات خضراء واسعة إلى جانب مساحات فسيحة تتراوح بين /20/ إلى /30/ ألف قدم مربعة تتيح للعملاء بناء فيلاتهم بما يلبي طموحاتهم في قلب المدينة.

ومن المقرر إقامة مشروع "تلال دبي" بين طريقي الإمارات والخيل متيحا بذلك سهولة كبيرة في الوصول إلى جميع وجهات السياحة والأعمال ضمن المدينة التي تحتضن مرافق عصرية مثل الحدائق والمتاجر والمدارس ومنشآت الرعاية الصحية.

كما يتيح المشروع لقاطنيه فرصة الوصول إلى الحديقة الأضخم في قلب "مدينة محمد بن راشد" ـ التي تزيد مساحتها بنسبة /30/ في المائة مقارنة بمساحة حديقة "هايد بارك" الشهيرة في لندن ـ والمركز التجاري الأضخم في العالم الذي سيحمل اسم "مول أوف ذا وورلد" فضلا عن مركز الترفيه العائلي الأضخم في المنطقة الذي سيتم تطويره بالتعاون مع "استديوهات يونيفرسال العالمية".

ويتوقع أن يستقطب هذا المشروع عددا من المستثمرين العقاريين المتميزين نظرا لتزايد مستوى الطلب على المنازل الراقية ضمن إمارة دبي التي تعد مركز الأعمال وأنماط الحياة العصرية الأبرز في المنطقة.

وتتميز شركة "إعمار العقارية" بكفاءة عالية في مجال تطوير المشاريع المميزة بما في ذلك "برج خليفة" ـ أطول مبنى في العالم ـ ومركز "دبي مول" ـ أكبر وجهة للتسوق والترفيه في العالم ـ الذي يقع ضمن منطقة "وسط مدينة دبي" الممتدة على مساحة /500/ فدان.

وتعد "دبي القابضة" مجموعة استثمارية عالمية تزاول نشاطها في 24 دولة حول العالم ويتم تشغيلها عبر مجموعتي شركات هما "مجموعة دبي القابضة للعمليات التجارية" و"مجموعة دبي القابضة للاستثمار" إذ تتولى المجموعة الأولى تطوير وإدارة أصول "دبي القابضة" في قطاعات الضيافة ومجمعات الأعمال المتخصصة والخدمات العقارية والاتصالات.