لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 17 Dec 2012 07:23 AM

حجم الخط

- Aa +

"الوليد للعقارات" تطلق ذراعها الجديد "المطوع لإدارة جمعيات الملاك"

 أعلنت "الوليد للعقارات" عن إطلاق ذراعها الجديد "المطوع لإدارة جميعات الملاك" في دبي، في ظل مساعي الشركة لمواكبة أحدث وأبرز التطورات التي تشهدها الساحة العقارية في الإمارة 

"الوليد للعقارات" تطلق ذراعها الجديد "المطوع لإدارة جمعيات الملاك"

  أعلنت "الوليد للعقارات" عن إطلاق ذراعها الجديد "المطوع لإدارة جميعات الملاك" في دبي، في ظل مساعي الشركة لمواكبة أحدث وأبرز التطورات التي تشهدها الساحة العقارية في الإمارة التي إستطاعت أن تكون من أول الأسواق العالمية من حيث إسترداد عافيتها بعد تأثرها بتداعيات الأزمة المالية العالمية.

 


  وأكدت "الوليد للعقارات"، ومقرها دبي، عزمها توظيف خبراتها الطويلة في مختلف مجالات العمل العقاري لخدمة هذه الصناعة والعاملين فيها في شتى القطاعات المساندة التي تأتي تحت مظلة العقار ومنها إدارة جمعيات الملاك.

 

  وقال محمد عبدالرزاق المطوع، الرئيس التنفيذي لشركة "المطوع لادارة جمعيات الملاك":"يأتي إطلاق "المطوع لإدارة جمعيات الملاك ضمن الخطط المستقبلية للشركة الأم للتوسع والتطور في مختلف القطاعات المساندة للعمل العقاري لتحقيق الهدف المرجو بالوصول الى مظلة متكاملة تنطوي تحتها العديد من الأذرع الإستثمارية المتخصصة في صناعة العقار وما يرتبط بها".

 

وأكد المطوع أن السوق العقاري المحلي في دبي شهد تحسناً جيداً منذ البدء بتطبيق قانون جمعيات الملاك الذي أسهم في رفع مستوى الوعي لدى أطراف معادلة العقار خاصة الملاك الأفراد والمستثمرين حول كيفية إدارة البنايات ومتطلباتها وحقوقهم مقابل واجباتهم.

 

  واختتم المطوع قائلا:"لا يمكن إيجاد مقارنة بين المشاريع من حيث رسوم الخدمات نظراً لوجود الكثير من العوامل التي يؤخذ بها والتي تختلف بين مشروع وآخر، كالتركيبة السكانية للملاك، ورؤية المشروع، وطريقة بنائه وتكوينه منذ البداية، إضافة إلى متطلبات وتوقعات السكان".