لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 12 Dec 2012 04:15 PM

حجم الخط

- Aa +

أولى مشاريع مدينة محمد بن راشد :تلال دبي

أعلنت “إعمار العقارية” و”دبي القابضة” عن أول مشاريع “مدينة محمد بن راشد” التي أعلن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن إطلاقها الشهر الماضي.

أولى مشاريع مدينة محمد بن راشد  :تلال دبي

أعلنت “إعمار العقارية” و”دبي القابضة” عن أول مشاريع “مدينة محمد بن راشد” التي أعلن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن إطلاقها الشهر الماضي.

و بحسب سي أن بي سي عربية أطلقت الشركتان اسم “تلال دبي” على المشروع الأول، وهو عبارة عن مجمع ملاعب للغولف تقام على أطرافه فلل سكنية فاخرة، على غرار مشروع إعمار المتميز “تلال الإمارات” الذي كانت الشركة أطلقته في مطلع العقد الماضي.

وبحسب صحيفة الخليج، من المقرر أن يتم قريباً الإعلان عن تفاصيل وأسعار أراضي الفلل التي سيتم طرحها للبيع على المستثمرين من مختلف الجنسيات، وذلك على مساحات تراوح بين 20 و30 ألف متر مربع، فيما ستتاح ملكية الأراضي مدى الحياة في إطار نظام التملك الحر المعمول به في دبي.

وتعد “مدينة محمد بن راشد” المرحلة الثالثة من تطوير مدينة دبي وتضم أكبر مول في العالم و100 فندق وحديقة ترفيهية مجهزة لاستقبال 35 مليون زائر، وأكبر مركز ترفيهي عائلي في المنطقة.

وسيتم تطوير المدينة الجديدة بالشراكة بين دبي القابضة وإعمار العقارية وستكون مفتوحة لاستثمارات القطاع الخاص الوطني والأجنبي.