لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 4 Apr 2012 06:28 AM

حجم الخط

- Aa +

داماك تنهي المرحلة الأولى من مشروع بارك أفينيو في القاهرة

انتهت شركة داماك العقارية من أعمال البناء في المرحلة الأولى من مشروع مركز التسوق الضخم "بارك أفينيو" في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة في مصر

داماك تنهي المرحلة الأولى من مشروع بارك أفينيو في القاهرة
مشروع مركز التسوق "بارك أفينيو"

انتهت شركة داماك العقارية من أعمال البناء في المرحلة الأولى من مشروع مركز التسوق الضخم "بارك أفينيو" في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة في مصر، وبدأت عملية تسليم الوحدات في المركز إلى العملاء للقيام بأعمال التشطيبات اللازمة.

وسيمثل "بارك أفينيو"، الذي يقع على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، الوجهة التجارية الأولى في القاهرة من خلال 657 وحدة للتجزئة و84 وحدة للمكاتب تمتد على مساحة تبلغ 120625 متراً مربعاً، إلى جانب مساحات مخصصة لمواقف السيارات يبلغ عددها 2050 موقفاً.

وسيستضيف هذا المجمع التجاري مجموعة متميزة من متاجر الأزياء فضلاً عن حشد من المحلات التجارية المتنوعة، من الأثاث والمفروشات والإكسسوارات المنزلية إلى المجوهرات والإلكترونيات والهدايا. كما سيكون هناك مجموعة من مطاعم الوجبات السريعة، والمقاهي والمطاعم العصرية التي يتمتع الكثير منها بركن مخصص للجلوس في الهواء الطلق.

ويتسم تصميم المشروع بأنه يضم خمس مناطق متقاطعة تغطي مساحة تبلغ 48250 متراً مربعاً. ويرتكز مفهوم التصميم على أن تحاط كل من هذه المناطق بالمساحات الخضراء، وتتصل مع بعضها البعض بأزقة خارجية لتوفر انتقالاً سهلاً ومتناغماً بين تجربة التسوق الداخلية والخارجية.

وقال نيال ماكلوغلين، النائب الأول لرئيس شركة "داماك العقارية": "باتت ’داماك العقارية‘ الآن إحدى الشركات المطورة لمراكز التسوق. لقد قمنا حتى الآن ببناء آلاف الوحدات السكنية والمكتبية والتجارية في كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وباكتمال مركز التسوق الضخم ’بارك أفينيو‘، دخلنا في عداد المطورين العقاريين لمتاجرالتجزئة. ولا شك أن هذا المركز سيشكل خطوة جبارة على طريق تطور الشركة وتقدمها".

من جانبه، قال عمر إسلام شلبي من "كوفي بين"، إحدى العلامات التجارية المتخصصة بالأطعمة والمشروبات في المركز: "تمثل عملية اختيار المكان الأمثل أمراً في غاية الأهمية بالنسبة لشركات الأطعمة والمشروبات مثلنا. لقد تمعنا ملياً في نوعية السكان القاطنين في القاهرة ، وعدد الزوار الذين من المتوقع أن يستقطبهم مركز ’بارك أفينيو‘، وبالتالي فإننا متفائلون جداً ونتوقع مستقبلاً مبشراً لمقهانا".

وباعتباره من وجهات التسوق الراقية، سيحتضن "بارك أفينيو" كذلك معارض فخمة للسيارات والقوارب، وقد قامت العديد من علامات السيارات العالمية بتأكيد حجز مساحات لمعارضها في المركز الجديد.