لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 29 Apr 2012 02:58 PM

حجم الخط

- Aa +

صروح العقارية تحقق ارباحا صافية بنسبة 22% في الربع الاول من العام 2012

أعلنت صروح العقارية ، شركة التطوير العقاري عن نتائجها للربع الأول من العام 2012 ، شهدت بداية العام انطلاقة قوية، حيث تضاعفت عائدات الشركة إلى حوالي مليار درهم خلال الربع الأول مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

صروح العقارية تحقق ارباحا صافية بنسبة 22% في الربع الاول من العام 2012

ارتفعت الارباح الصافية بنسبة 22% حيث بلغت 92.8 مليون درهم مقارنة بالربع الاول من 2011 الذي بلغ 76.3 مليون درهم وذلك نتيجة لنمو الدخل المتكرر المستدام من المحفظة الاستثمارية لصروح وارتفاع عائدات مشاريع الإسكان الوطني.

و ارتفعت عائدات مشاريع الإسكان الوطني بشكل كبير، محققة نحو 62 مليون درهم من الأرباح الإجمالية في الربع الأول لهذا العام.

ووصلت العائدات من العقارات الاستثمارية إلى 50 مليون درهم في الربع الأول بزيادة نسبتها 14% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وتتوقع صروح أن تحقق هدفها المعلن لقيمة الدخل المتكرر وقدره 500 مليون درهم بحلول العام 2014.

وقال أبوبكر صديق الخوري، العضو المنتدب في صروح، في تعليق له على هذه النتائج ان صروح شهدت بداية قوية في هذا العام بتحقيق نتائج تعكس متانة أعمال الشركة ونضجها.

و تعد صروح العقارية إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتخذ من مدينة أبوظبي مقرا لها.

وتقوم الشركة بتنفيذ وتطوير مشاريعها العقارية بالتعاون مع حكومة أبوظبي وفقاً لخطة أبوظبي 2030.

وقد وقع الاختيار على صروح لتطوير ثلاثة مشاريع استثمارية في أبوظبي وهم مشروع جزيرة اللولو في أبوظبي، ومشروع شمس أبوظبي على جزيرة الريم، فضلا عن مشروع الغدير الواقع ضمن منطقة سيح السديرة.

وتعد صروح، التي تأسست في يونيو 2005 برأسمال يبلغ 2,5 مليار درهم إماراتي، إحدى أضخم الشركات العقارية المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية.