لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 23 Apr 2012 08:23 AM

حجم الخط

- Aa +

شركة "طموح" تسلم أكثر من 3000 وحدة سكنية بمشروع مارينا سكوير

أعلنت شركة طموح المطور الرئيسي لجزيرة الريم والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن انتهاء تسليم أكثر من 3000 وحدة سكنية في مشروع مارينا سكوير

شركة "طموح" تسلم أكثر من 3000 وحدة سكنية بمشروع مارينا سكوير
شركة طموح

أعلنت شركة طموح المطور الرئيسي لجزيرة الريم والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن انتهاء تسليم أكثر من 3000 وحدة سكنية في مشروع مارينا سكوير، والذي يتميز بما سيوفره من مطاعم فاخرة ومرافق ومساحات خضراء.

حيث يضم المشروع مركزاً تجارياً وعيادات طبية ومسارات للمشاة وفندق من فئة خمس نجوم، إضافة إلى مرسى لليخوت.

وستتوفر معظم المرافق للسكان بعد عام في حين ستستقبل المرافق الأساسية كالسوبرماركت والبنك خلال بضعة أشهر. أما الآن، فبإمكان السكان استخدام عدة مرافق تشمل مراكز للياقة البدنية، وملاعب للأطفال، فضلاً عن أحواض السباحة.

وستفتح عدة مطاعم من مختلف أنحاء العالم أبوابها في المارينا سكوير في مركز باراغون و منها وافي غورمي، ومخبر ومطعم بول، و ليلى، و لا دولتشي فيتا.

وستعمل الشركة خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي على استعراض مفاهيم العيش الجديدة التي يقدمها المجمع لسكانيه والذي يبلغ عددهم حاليا حوالي 500 عائلة.

وتسلط الشركة الضوء على وادي ادفنتشر، أحدث مشروع ترفيهي طورته يقع على سفح جبل حفيت في مدينة العين. وتوفر حديقة المغامرات المائية التي ستفتح رسمياً ابوابها قريبا العديد من المزايا الجديدة لسكان وزوار دولة الامارات، بما في ذلك أول منشأة من نوعها في المنطقة للتجديف في المياه سريعة التدفق من خزان عملاق بسعة 1133 متر مكعب.

كما تضم الحديقة أحواضاً خاصة تولد امواج بارتفاع 3 امتار كل 90 ثانية ليستمتع بها محبو رياضة ركوب الأمواج، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة الرياضية المثيرة مثل التسلق والسير على الحبال والانزلاق بواسطة معدات خاصة على حبال مشدودة.

وتشارك طموح في المعرض عبر الجناح (4E10) الذي يغطي مساحة 400 متر مربع ضمن القاعة الرابعة، و يستضيف الجناح عدداً من كبار ممثلي الشركة للإجابة عن الأسئلة والاستفسارات وتسليط الضوء على سلسلة من المشاريع السكنية التي تطورها الشركة، وأهمها "مارينا سكوير".

ويمتد مشروع "مارينا سكوير" على مساحة 26.7 هكتار، ويضم 14 مبنى (13 منها سكني وواحد تجاري) و24 منزلاً من النمط المعماري الريفي، على مساحة مبنية تصل إلى أكثر من 827 ألف متر مربع. وستقوم شركة "ثري سيكستي Three60" التابعة لشركة "طموح" خلال المعرض بتسليط الضوء على خبرتها الواسعة في إدارة العقارات والمرافق، وخدماتها المميزة في مجالات التأجير والمبيعات والتسويق، فضلاً عن الاستشارات وحلول تخطيط موارد المشاريع العقارية.

وتتولى شركة "ثري سيكستي Three60" إدارة مشروع مارينا سكوير، ويشمل ذلك مجمل الأنشطة ذات الصلة بالعقارات والتي ترمي إلى الحفاظ على أصول المشروع وتعزيز قيمتها.