لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 28 Sep 2011 01:11 PM

حجم الخط

- Aa +

نخيل الإماراتية تطلق 6 مشاريع عقارية جديدة

أكد رئيس مجلس إدارة "نخيل" العقارية، أن الشركة ستطور ستة مشاريع جديدة تتنوع بين السكني والتجزئة.

نخيل الإماراتية تطلق 6 مشاريع عقارية جديدة

توقع رئيس مجلس إدارة "نخيل" العقارية، أن تحقق الشركة أرباحاً ممتازة نهاية السنة المالية 2011 لن تقل عن أرباح العام الماضي، مؤكداً أن الشركة ستطور ستة مشاريع جديدة، وفقاً لصحيفة "الخليج" الإماراتية.

وأوضح "علي راشد لوتاه" أن "نخيل" حققت نمواً فاق التوقعات على صعيد الإيرادات المالية العام الجاري بنسبة 20 بالمائة، ارتبطت بارتفاع نسبة الإشغال في المشاريع السكنية البالغ عددها 22 ألف وحدة، وتنامي قدرة العملاء على سداد التزاماتهم المالية.

وأشار إلى أن الشركة ستطور ستة مشاريع جديدة تتنوع بين السكني والتجزئة، منها "النخلة مول" ومركزا تسوق في كل من "ديسكفري جاردنز" و"جميرا بارك"، إضافة إلى توسعة "دراغون مارت"، كما ستطور مشروع "بالم ريزيدنس" في النخلة جميرا.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشاريع التجزئة في "ديسكفري جاردنز" و"جميرا بارك" إضافة إلى توسعة "دراغون مارت" 400 ألف متر مربع، منها 160 ألف متر مربع مواقف سيارات، وسيتم طرح مناقصة هذه المشاريع في الفترة التي تمتد بين نهاية العام الجاري وبداية 2012.

وتعتزم "نخيل" تطوير عدة نوادٍ بحرية جديدة، منها في "النخلة جميرا" ليرتفع العدد الإجمالي للمراسي في المشروع إلى 522 مرسى لغاية الآن، بالإضافة إلى بعض مساحات التجزئة والمقاهي وصالة جمنازيوم وغيرها من المرافق، وأخرى في "جميرا غولف إستيت" قيد الإنشاء.

ولفت رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أن إطلاق هذه المشاريع يأتي لمواكبة الفرص التي يوفرها سوق دبي وتلبية الطلب على مثل هذه المشاريع التي تقع في مواقع متميزة بالإمارة، وسيجري تمويلها حسب الوسائل المتاحة في السوق المحلي.

وأكد أن "نخيل" تجري تقييماً ودراسة دورية لمشاريعها ذات الأجل الطويل، حيث سيجري تحديد موعد إعادة إطلاقها حسب تطورات السوق والحاجة لمثل هذه المشاريع، مبيناً أن الشركة ستركز على إطلاق مشاريع جديدة ضمن المواقع ذات الجاذبية والاهتمام من قبل المستثمرين.