لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 6 Oct 2011 09:01 AM

حجم الخط

- Aa +

6% تراجع إيجارات الشقق في أبوظبي بالربع الثالث

تراجعت أسعار إيجارات الشقق بأبوظبي بنسبة 6 بالمائة خلال الربع الثالث من 2011، مقارنة بنسبة 8 بالمائة و9 بالمائة خلال الربعين الأول والثاني على التوالي.

6% تراجع إيجارات الشقق في أبوظبي بالربع الثالث

تراجعت أسعار إيجارات الشقق بأبوظبي بنسبة 6 بالمائة خلال الربع الثالث من 2011، مقارنة بنسبة 8 بالمائة و9 بالمائة خلال الربعين الأول والثاني على التوالي، وفقاً للتقرير الفصلي لشركة "أستيكو" للخدمات العقارية.

 

وأوضح التقرير الذي أوردته صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن أسعار إيجارات الفلل بالإمارة استقرت نسبياً خلال الربع الثالث مقارنة بالربع الثاني، غير أنها واصلت تراجعها بمتوسط 5 بالمائة في مناطق على اليابسة مثل مدينة محمد بن زايد ومدينة خليفة.

 

وبرز مشروع الزينة في شاطئ الراحة في الواجهة بما طرحه من كمية الوحدات السكنية في السوق بما فيها 952 شقة و26 وحدة بنتهاوس و119 منزلاً و124 فيلا سكنية.

 

وقالت "ألين جونز" الرئيسة التنفيذية لـ"أستيكو": "إن حالة الحركة النشطة في سوق الإيجارات حالياً ترجع إلى رغبة السكان الحاليين في الانتقال إلى سكن أكثر جودة مع ضمان مردود أفضل مقابل ما يدفعونه من مال، وأضافت: "أعتقد أن هذا التوجه سيستمر لاسيما مع تسليم نوعية جيدة من الوحدات العقارية خلال الأشهر المقبلة".

 

وأكد التقرير أن حركة البيع في السوق العقارية اتسمت بالانخفاض من حيث الحجم مما أثر بالتالي على الأسعار بنسبة طفيفة، غير أن مستوى الاستفسارات ارتفع كما كان متوقعاً بالتزامن مع تسليم المشاريع المكتملة.