لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 4 Oct 2011 05:52 PM

حجم الخط

- Aa +

"إعمار العقارية" تسلط الضوء على إنجازاتها الرائدة في موسوعة "جينيس"

شركة "إعمار العقارية" تسلط الضوء على الألقاب الخمسة التي فازت بها من جينيس للأرقام القياسية لمشاريعها الرائدة في حفل أقيم لهذه المناسبة.

"إعمار العقارية" تسلط الضوء على إنجازاتها الرائدة في موسوعة "جينيس"

في حدث احتفالي استعرضت شركة "إعمار العقارية" ومقرها دبي، اليوم مجموعة مقتنياتها من سجلات موسوعة جينيس للأرقام القياسية التي فازت بها مشاريعها التطويرية الرائدة.

وقدمت إعمار لإنجازاتها في حفل أقيم بهذه المناسبة في "برج خليفة" ـ الذي يعد أعلى مبنى على سطح الأرض ـ حيث سلطت الضوء على الألقاب الأربعة التي فازت بها من "جينيس للأرقام القياسية" وهي أطول مبنى وأطول هيكل شيده الإنسان في العالم وكلاهما لبرج خليفة وأكبر مركز للتسوق في العالم لـ"دبي مول" وأعلى مطعم بارتفاعه عن مستوى الأرض لمطعم "أتـموسفير".

ونقلا عن وام، دخلت "إعمار" أيضا موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن أكبر واجهة أكريليك في العالم ضمن "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" التي يمكن مشاهدتها في مركز دبي مول.

وتسلم كبار مديري شركة "إعمار العقارية" درعا تكريمية خاصة بمطعم "أتـموسفير" من قبل طلال العمر القاضي التنفيذي في "جينيس للأرقام القياسية".

وقال أحمد المطروشي العضو المنتدب في "إعمار العقارية" في تصريح صحفي له إن انضمام مشاريع الشركة التطويرية إلى سجلات موسوعة جينيس للأرقام القياسية يسلط الضوء على قدرة دبي الاستثنائية على الابتكار وتحقيق النجاحات السباقة والإنجازات الوطنية التي نفتخر بها جميعا.

وأوضح أنه لم يكن الهدف تحطيم الأرقام القياسية بل كان جل التركيز منصبا نحو إرساء نماذج للطموحات الكبيرة التي تشجع الناس على الانطلاق بأفكارهم نحو آفاق تتخطى حدود المألوف.

وأكد المطروشي أن مشاريع إعمار التي دخلت سجلات التاريخ أصبحت معالم دولية استثنائية وتشكل نموذجا ستقتدي به مشاريع الأبنية الشاهقة ومراكز التسوق العملاقة والمطاعم الفاخرة مستقبلا.