لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 18 Oct 2011 12:09 PM

حجم الخط

- Aa +

البريد السعودي يستقبل طلبات القروض العقارية

أبرمت مؤسسة البريد السعودي الثلاثاء، اتفاقية تعاون مشترك مع صندوق التنمية العقارية تتولى بموجبها مكاتب البريد تلقي طلبات الراغبين في الحصول على قروض المساكن عبر مكاتبها المنتشرة في المملكة وإيصالها إلى الصندوق بموجب اشتراطات محددة موجبة الاستيفاء من العميل المستفيد.  

البريد السعودي يستقبل طلبات القروض العقارية

أبرمت مؤسسة البريد السعودي الثلاثاء، اتفاقية تعاون مشترك مع صندوق التنمية العقارية تتولى بموجبها مكاتب البريد تلقي طلبات الراغبين في الحصول على قروض المساكن عبر مكاتبها المنتشرة في المملكة وإيصالها إلى الصندوق بموجب اشتراطات محددة موجبة الاستيفاء من العميل المستفيد، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

 

وأوضح رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور "محمد بنتن"، أن الاتفاقية تمثل رؤية تعاون تتيح للمواطن المستفيد أن يتعامل مع صندوق التنمية العقاري من مقر إقامته باستخدام مكاتب البريد التي يتجاوز عددها 600 مكتباً منتشرة في المملكة توفيراً للوقت والجهد والمال، وسيقوم البريد بإيصالها إلى أقرب فرع من فروع الصندوق الخمسة والعشرين.

 

وأضاف أن لدى المؤسسة خبرات تفاعلية من خلال خدمة "جامعي" بالتعاون مع الجامعات السعودية بعدما استطاعت خلال العام الدراسي الجاري أن تؤمن وصول أكثر من 120 ألف ملف إلى أكثر من 20 جامعة.

 

من جانبه، أوضح مدير صندوق التنمية العقارية "محمد بن علي العبداني"، أن الاتفاقية مع الصندوق تأتي بهدف المساهمة في تحقيقه لأهدافه من أجل خدمة المواطنين والتخفيف عنهم وتوسيع قاعدة المستفيدين من قروضه، سيما مع تنفيذ الأمر الملكي الكريم بحصول المواطنين على القروض دون شرط تملك الأرض.

 

وأكد أنه على الراغبين في الحصول على قروض من الصندوق استيفاء مستنداتهم وتسليمها إلى أقرب مكتب بريد إليهم ليتولى باقي المهمة حتى يتم إشعار المتقدمين بقبول طلباتهم دون تكبيدهم مشقة السفر والانتقال إلى فروع الصندوق القريبة منهم والتي قد تكون بعيدة نظراً لاتساع الرقعة الجغرافية للمملكة.