لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 12 Mar 2011 02:08 PM

حجم الخط

- Aa +

نخيل العقارية تستدرج العروض الإنشائية لـ"النخلة مول"

دعت "نخيل" الإماراتية شركات المقاولات المتخصصة إلى مناقصات إعادة تأهيل موقع مشروع مركز تسوق "النخلة مول".

نخيل العقارية تستدرج العروض الإنشائية لـ"النخلة مول"

دعت "نخيل" الإماراتية شركات المقاولات المتخصصة إلى مناقصات إعادة تأهيل موقع مشروع مركز تسوق "النخلة مول"، تمهيداً لدخول المقاول الرئيسي لتنفيذ أعمال الهيكل الأساسي.

ذكرت صحيفة "الخليج" الإماراتية، أن وصف المناقصات يتضمن أعمال نزح المياه من الموقع الحالي لمركز تسوق النخلة البالغة مساحته 82 ألف متر مربع ومحيط طوله 1100 متر، مع الإبقاء على منسوب المياه بمقدار متر واحد أسفل معدل المنسوب الحالي لحفريات الموقع والبالغ -13.7 متر.

كما يتضمن الوصف أعمال حماية مؤقتة للموقع كتصحيح ميل مدخل الموقع وإزالة المواد الرخوة مع الدمك اليدوي وتطبيق رش الخرسانة، وتبلغ المساحة التقريبية 39.5*9 متر والميل التقريبي 90 درجة، بالإضافة إلى حماية ميول جوانب المنحدر.

كما يتضمن الوصف صيانة أغطية الركائز يشمل القص وإزالة أنابيب PVC المكشوفة، وتنظيف قضبان التسليح، وأخيرا أعمال حماية الجدار الحجابي الحاجز من حيث تعديله وصيانته إلى جانب المرتكزات للجدار بعمر تصميمي 3 سنوات.

وأكدت "نخيل" أن شركة "أسكون" للمقاولات قد استأنفت الأعمال الإنشائية في مشروع "عقارات جميرا للغولف" من خلال أكثر من 100 عامل سيرتفع عددهم تدريجياً مع مواصلة الأعمال وفق الجدول الزمني المتفق عليه، ليرتفع بذلك عدد المشاريع التي واصلت شركات المقاولات تنفيذها ضمن خطة إعادة الهيكلة على المدى القصير إلى تسعة.