لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 9 Aug 2011 06:28 AM

حجم الخط

- Aa +

دائرة أراضي دبي توزع بطاقات الخصومات الرمضانية

قامت دائرة الأراضي والأملاك في دبي بتوزيع بطاقات الخصومات الرمضانية على موظفيها وموظفي 18 جهة حكومية وخاصة

دائرة أراضي دبي توزع بطاقات الخصومات الرمضانية

قامت دائرة الأراضي والأملاك في دبي بتوزيع بطاقات الخصومات الرمضانية على موظفيها وموظفي 18 جهة حكومية وخاصة في واحدة من حملاتها الرمضانية التي أعدتها ضمن (الحقيبة الرمضانية)احتفالاً بالشهر الكريم.

وقالت شيخة الجسمي المشرفة على اعداد وتنفيذ الحملة الرمضانية في بيان صحفي وصل أريبيان بزنس: "يمثل شهر رمضان فرصة للمشاركة خلال الشهر الفضيل ونحتفي هذا العام بهذه المناسبة الغالية من خلال برنامج شامل ومعزز بالكثير من الفعاليات الجديدة، والتي هي نتيجة جهد كبير و مشترك بين العديد من الجهات".

مضيفة بان الأسبوع الثاني من الشهر الكريم سيشهد إطلاق الحملة الثانية وهي حملة الخصومات الرمضانية، وتقوم فكرتها على حصول الموظفين الذين يتسوقون من فروع جميعة الإمارات التعاونية على خصومات على مشترياتهم تصل الى 24% ، وهذه بطبيعتها ستساهم من خلال عملية الشراء في زيادة النسبة الموجهة إلى العمل الخيري.

تولي الدائرة اهتمامها بالموظفين والعاملين من خلال خلق البيئة المناسبة للعمل بما ينعكس إيجاباً على العملية الإنتاجية، ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية للدائرة فإنها تحرص على ترسيخ مبادىء التعاضد الإجتماعي حرصاً منها للمحافظة على الروابط والعلاقات الحسنة بين موظفيها وموظفي الدوائر الاخرى مما يحفز روح التعاون فيما بينهم.