لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 23 Aug 2011 02:17 AM

حجم الخط

- Aa +

"نخيل العقارية" تعتزم توسيع "سوق التنين" في دبي

شركة نخيل العقارية تكشف عن خطتها في توسعة "دراغون مارت مول" وإنشاء مركزين جديدين.

"نخيل العقارية" تعتزم توسيع "سوق التنين" في دبي

كشفت شركة نخيل العقارية، عن خطة توسع في مشروعاتها تشمل التوسع في مركز «دراغون مارت مول» (سوق التنين)، وإنشاء مركزين جديدين في منطقتي «جميرا بارك» و«ديسكفري غاردنز».

ووفقا للإمارات اليوم، أوضحت أنها وقعت عقداً مع دار الهندسة لتصميم مشروع توسعة «دراغون مارت مول»، والإشراف على التنفيذ، مؤكدة أن من شأن التوسعة إضافة مليون و700 ألف قدم مربعة من مساحات تجارة التجزئة، فضلاً عن 5000 قدم مربعة فتحات وفسحات.

وذكرت أن المساحات الجديدة للتوسعة تضم مرافق للتسلية والمتعة العائلية، وداراً للسينما، وركناً فسيحاً للمطاعم، وصالة للألعاب الرياضية، وسوبرماكت ضخماً، ومتاجر أقسام ومخازن لخدمة متعاملي «دراغون مارت مول»، وسكان المناطق المجاورة.

ولفتت إلى أن «دراغون مارت مول» الذي افتتح في السابع من ديسمبر ،2004 بطول 1200 متر، يعد أكبر مركز للمنتجات الصينية وتجارتها خارج الصين، مؤكدة أن عملية الإنشاءات والبناء في التوسعات الجديدة في المركز، ستبدأ خلال النصف الأول من العام المقبل.

إلى ذلك، أوضحت «نخيل» أنها تعاقدت مع مجموعة «عارف وبن طوق» للمهندسين الاستشاريين، لإنشاء مركزين في «جميرا بارك»، و«حدائق ديسكفري غاردنز».

وأوضحت أن مركز تجارة التجزئة الأول سيوفر مساحة 50 ألف قدم مربعة لتجارة التجزئة، لسد احتياجات سكان منطقتي «جميرا بارك»، و«جميرا ايلاند»، في حين سيوفر المركز الثاني في منطقة «ديسكفري غاردنز» مساحة تبلغ 140 الف قدم مربعة، لافتة إلى أن عمليات البناء في المركزين ستبدأ خلال النصف الأول من العام المقبل.