تنميات تطلق مشروع الخالدية السكني

 "مشروع الخالدية" في مدينة الجبيل السعودية يضم منشآت ومجمعات سكنية على مساحة مليوني متر مربع  
تنميات تطلق مشروع الخالدية السكني
بواسطة Asad Azizi
الجمعة, 07 سبتمبر , 2007

أطلقت مجموعة تنميات للتطوير العقاري مؤخراً مشروعاً سكنياً في مدينة الجبيل بالمملكة العربية السعودية تحت اسم "مشروع الخالدية"، على مساحة إجمالية تقدر بمليوني متر مربع من الأرض المجهزة بالبنية التحتية اللازمة لإقامة منشآت ومجمعات سكنية.

ويأتي الإطلاق الرسمي لمشروع الخالدية الذي تمتلكه مجموعتا تنميات وبن دايل في وقت تشهد السوق السعودية اقبالا متزايداً على الوحدات السكنية، وتم طرح الوحدات السكنية في مشروع الخالدية للبيع منذ فترة.

ويتميز المشروع الجديد بموقعه الفريد في مدينة الجبيل حيث يحده من الشرق البوابة الرئيسية للقاعدة البحرية على شارع الملك عبد العزيز ومن الغرب الطريق السريع الذي يربط الدمام بالجبيل.

كما يتمتع بموقعه الاستراتيجي بين شارعين رئيسيين يبعدان دقائق قليلة من وسط مدينة الجبيل.

ويوفر المشروع البنية التحتية اللازمة من طرق عصرية معبدة وأرصفة وإنارة وشبكة كهرباء وشبكة مياه رئيسية وثانوية تُخدم المشروع بالكامل. وتعتبر مدينة الجبيل الواقعة على شاطئ الخليج العربي ملتقى الصناعة ومحطة الاستثمار العقاري الجديدة حيث تمثل مع توأمها مدينة ينبع الواقعة على شاطئ البحر الأحمر النظرة المستقبلية للحكومة السعودية فيما يختص بتطوير الاقتصاد الوطني، ونظرا لقربها من حقول انتاج البترول فتعد الموقع الأمثل لإقامة مجمعات الصناعة البتروكيماوية.

وتتميز بتوفر البنى التحتية المناسبة والفرص الاستثمارية الواعدة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة