"الدار" بدأت تسليم الوحدات السكنية في "حدائق الراحة"

عملية تسليم الوحدات بالكامل ستستغرق 24 شهر تقريباً
بواسطة Wael
الثلاثاء, 04 سبتمبر , 2007

بدأت شركة الدار للتطوير العقاري في أبو ظبي بتسليم الوحدات العقارات المنجزة ضمن مشروع حدائق الراحة في إمارة أبو ظبي وتعتبر هذه الخطوة المرحلة الأولى من عملية تسليم الوحدات بالكامل والتي ستستغرق 24 شهر تقريباً.

وتضم حدائق الراحة الممتدة على مساحة 665 ألف متر مربع مجمع سكني متكامل يضم فلل ومنازل ومدارس ومحال تجارية ومطاعم. وقد تم بيع جميع العقارات في اليوم الأول من طرحها حيث أصبح المشروع موقع شعبي لسكان أبو ظبي المتزايدين حيث يبعد 45 دقيقة عن جبل علي.

ولتلبية الطلب المتزايد على استئجار العقارات قامت شركة الدار بتأسيس الدار للحلول العقارية التي تعمل ككيان مستقل ذاتياً وستكون وكيل الإدارة والإيجارات الحصري لكل المالكين الراغبين بتأجير عقاراتهم في حدائق الدار.

وقال أحمد الصايغ رئيس مجلس إدارة الدار العقارية إن حدائق الراحة كانت مصممة مع التركيز على الحد الأدنى من التأثير على البيئة المحيطة وهي تتموضع على مقربة من مشاريع الدار الكبرى الأخرى في شاطئ الراحة وجزيرة ياس.

وأضاف أن أبو ظبي تجذب الكثير من الناس إلى الإمارات العربية المتحدة من خلال هدفها التقدمي بتحقيق إمكانية البقاء في الاقتصاد المزدهر.  

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة