لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 11 Mar 2017 06:49 AM

حجم الخط

- Aa +

خبير على قناة بي بي سي يحقق شهرة عالمية لظهور طفلته على الهواء

قالت والدة خبير سياسي ظهر على قناة بي بي سي ووقع في موقف محرج بدخول أولاده لمقاطعتها، إنها قد تكون السبب إذ ترى أن الأطفال اعتقدوا أن والدهم يحدث جدتهم أي هي عبر سكايب ففرحوا واقتحموا غرفته

قالت إيلين كيلي والدة خبير سياسي ظهر على قناة بي بي سي ووقع في موقف محرج بدخول أولاده لمقاطعتها، إنها قد تكون السبب إذ ترى أن الأطفال اعتقدوا أن والدهم يحدث جدتهم أي هي في ولاية أوهايو عبر سكايب ففرحوا واقتحموا غرفته بحسب ما نقلته صحيفة ديلي ميل.

 

وكانت لقطات طريفة للبروفيسور روبيرت كيلي، قد حققت انتشارا كبيرا بين الملايين عبر الشبكات الاجتماعية ، الخبير في شؤون كوريا الجنوبية، كان يتحدث على الهواء مباشرة مع قناة BBC، الجمعة، عن قرار عزل رئيسة كوريا الجنوبية باك جون هاي. وحقق مقطع الفيديو انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت الجدة إنها تأمل أن ينال شهرة عن خبرته بالشؤون السياسية بدلا من الشهرة بسبب حادثة طريفة. لكن الحديث بين متابعيه على الشبكات الاجتماعية أصبح يدور عن ابنته ماريون وعمرها أربع سنوات وجيمس البالغ من العمر تسعة أشهر.

بالطبع فإن شهرة ماريون "الطفلة النجمة "حاليا تأتي بفضل ملل مشاهدي بي بي سي الذين يتثاؤبون عادة من أنباء كوريا  ولا بد أن ذلك الفاصل الذي أدخله الأطفال قد أضفى حيوية كبيرة لذلك الموضوع الذي أصبح يدعوا للتثاؤب.