لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Oct 2016 07:33 AM

حجم الخط

- Aa +

إيريس ميديا توقع اتفاقية تعاون مع سمارت للترجمة لتقديم حلول لغوية ذكية وفعالة

أعلنت شركة " آيريس ميديا " عن إتفاقية جديدة مع شركة " سمارت للترجمة " لتعزيز خدمات الترجمة في دولة الامارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربية.

إيريس ميديا توقع اتفاقية تعاون مع سمارت للترجمة لتقديم حلول لغوية ذكية وفعالة
الدكتور جمال المجايدة، العضو المنتدب بشركة إيريس ميديا

أعلنت شركة " آيريس ميديا " عن إتفاقية جديدة مع شركة " سمارت للترجمة " لتعزيز خدمات الترجمة في دولة الامارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربية.

وسوف يتم من خلال الشراكة الجديدة ، تقديم خدمات متخصصة بأفضل الأسعار المتاحة، إذ تقدم " إيريس ميديا " خدماتها لجميع الدوائر الحكومية والقطاع الخاص في جميع مجالات الترجمة في إطار سعيها لمواكبة متطلبات السوق.

وتشمل خدمات الترجمة والتعريب: إذ لا يتعلق الأمر بالترجمة فحسب، بل إنها تجعل المحتوى مناسب من الناحية اللغوية والثقافية. كما توفر خدمات الترجمة الفوريةالتي تُعد بمثابة أكثر مجالات الترجمة تحديًا حيث أنها تتطلب ترجمة شفوية فورية.

وتتيح الشراكة الجديدة توفير خدمات ترجمة الفيديو والتعليق الصوتي حيث تحظى الشركة بمواهب في مجال التعليق الصوتي وهم على استعداد دائم لإيصال النصوص باللهجات الأصلية وبجودة فائقة وكذلك يعمل خبراء ترجمة الفيديو لدينا على إيصال المحتوى من خلال البرنامج النصي الزمني وتزامن الصوت مع توافق الصوت مع مدة عرض الفيديو واللحظات الخاصة به.

وسوف يتم تأجير معدات الترجمة الشفهية الفورية بحيث تقدم الشركة جميع المساعدة المطلوبة لتأجير المعدات عالية الجودة للترجمة الشفهية الفورية بتكلفة معقولة. إذ تمتلك إيريس ميديا المقدرة على تلبية جميع الاحتياجات مثل سماعات الترجمة الشفهية الفورية، وأجهزة الإرسال والاستقبال، والمقصورات والمعدات الأخرى ذات الصلة.

وتعليقا على الاتفاق قال الدكتور جمال المجايدة، العضو المنتدب بشركة إيريس ميديا وهي إحدى الشركات الإعلامية الرائدة في ابوظبي: "نعمل بكل طاقتنا لتوسيع شبكتنا وتعزيز خدماتنا وفقًا لمتطلبات السوق. وكما نعلم جميعًا، فإن السوق يتغير في كل يوم وكذلك فإن متطلبات الناس ، نحن نبذل قصارى جهدنا لنتمتع بالمرونة لتلبية المتطلبات الآنية مع تقديم أعلى جودة."

وتستخدم شركة سمارت للترجمة أحدث التقنيات لتحويلها إلى حلول لغوية ذكية وفعالة والتي تُعد بمثابة الأفضل في هذا المجال على مستوى العالم. تتمثل مهمة الشركة في إقامة شراكات طويلة الأجل مع عملائها الاستراتيحيين وأصحاب المصلحة من خلال حلول مبتكرة تلبي جميع احتياجاتهم فيما يتعلق بالخدمات اللغوية ومنحهم المقدرة على امتلاك أعلى كفاءة.

من جانبه قال هاني الإمام الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة سمارت للترجمة "تكمن الميزة الفريدة لشركة سمارت للترجمة في بناء أحدث التقنيات التي تضمن أعلى كفاءة وأفضل تكلفة من خلال تطبيق "الترجمة الذكية" الخاص بنا. نعمل على توظيف الجهود المتضافرة لفرق عمل كبيرة من المترجمين ذوي الخبرات الطويلة، وكذا المحررين والمراجعين والمدققين اللغويين والكتاب المُبدعين لنقدم لعملائنا أفضل الخدمات اللغوية لتلبية متطلباتهم ولنفوق توقعاتهم".