لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 17 Nov 2016 05:26 AM

حجم الخط

- Aa +

الرئيس التنفيذي لشركة إيفنتس Eventtus تفوز بجائزة رائد أعمال العام

تقديرأً لمجهوداتها المتميزة كرائدة أعمال شابة، فازت مي مدحت، الرئيس التنفيذي لشركة Eventtus  بجائزة رائد أعمال العام المقدمة من مجلة اريبيان بزنس ستارت-أب Arabian Business StartUp. وجاء هذا الاعلان خلال حفل توزيع جوائز أريبيان بزنس ستارت – أب لعام 2016، الذي أقيم مؤخرا في إمارة دبي.

الرئيس التنفيذي لشركة إيفنتس Eventtus  تفوز بجائزة رائد أعمال العام
مي مدحت، الرئيس التنفيذي لشركة Eventtus تتسلم جائزة رائد أعمال العام المقدمة من مجلة اريبيان بزنس ستارت-أب

تقديرأً لمجهوداتها المتميزة كرائدة أعمال شابة، فازت مي مدحت، الرئيس التنفيذي لشركة Eventtus  بجائزة رائد أعمال العام المقدمة من مجلة اريبيان بزنس ستارت-أب Arabian Business StartUp. وجاء هذا الاعلان خلال حفل توزيع جوائز أريبيان بزنس ستارت – أب لعام 2016، الذي أقيم مؤخرا في إمارة دبي.

وشملت قائمة المرشحين لجائزة هذا العام في نسختها الرابعة 400 ترشيحاً من الأفراد وفرق العمل ممن لهم دور فعالاً في نجاح الشركات الناشئة وصغيرة الحجم. حيث نجح 6 متسابقون في الوصول إلى المرحلة النهائية للمسابقة لكل من الـ 14 فئة للمسابقة بعد ان تم تقيمهم بحسب مجموعة من المعاير المختلفة.

وعلقت مي مدحت، الرئيس التنفيذي لشركة Eventtus  على فوزها قائلة: " أتشرف بحصولي على هذة الجائزة المتميزة من قبل مجلة أرابيان بزنس ستارت أب. و أود ان أهدي هذه الجائزة لشريكتي نهال فارس، وللجنود المجهولين الذين لعبوا الدور الأكبر في نجاح Eventtus. و تعتبر هذة الجائزة خير دليل على التزام Eventtus بتوقير منصة الكترونية متكاملة للفعاليات مما يلبي كافة احتياجات المنظيمن والحضور."

يعد تطبيق ايفينتوس – Eventtus، شبكة إجتماعية تفاعلية خاصة بالفعاليات والمؤتمرات في مختلف قطاعات الأعمال حيث تمكن الحضور من تنسيق مواعيدهم والاطلاع على المتحدثين ومعرفة الأخبار ومتابعة الاعلانات الهامة خلال الفعالية. كما يوفر أيضا الفرصة لمستخدمية للتواصل الفعال مع كافة المشاركين والحضور.

ومنذ تأسيسها قامت شركة Eventtus   بتنظيم ما يزيد عن 8500 فعالية بحضور 150 ألف شخصاً من حوالي 15 دولة مختلفة. وشهد البرنامج نسب تبني وتفاعل غير مسبوق من حيث نسبة تحميل التطبيق، ونسب التفاعل من خلال التطبيق.

 

وفي سياق خطة توسعاتها في المنطقة قامت شركة Eventtus في الشهر الماضي بتنظيم مؤتمرين في الكويت وهما مؤتمر نقاط وعرب نت. وقامت Eventtus بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الشركات والفعاليات المرموقة مثل دبي إكسبو 2020،  ومؤتمر Step ، ودي إم جي ايفنتس، ومؤسسة الإمارات، وبي اتش دي ميديا، وواحة دبي للسيليكون وغيرها من الفعاليات المتميزة التي لا تنسى.

تتطلع شركة Eventtus إلى المزيد من التوسع الجيوغرافي في المنطقة بهدف ضمان نمو مستدام في ظل إزدهار مجال تنظيم الفعاليات حيث بلغ إجمالي الانفاق على تنظيم الفعاليات ما يزيد عن  60 مليار دولار في منطقة الشرق الأوسط في العام الماضي. وفي سوق عالمي يقدر بـ 656 مليار دولار تستحوذ مجال برمجيات الفعاليات منه على 5.44 مليار دولار فقط يعتبر هذا الامر مبشراً بمستقبل واعد للشركة في هذا المجال.

وقالت تامارا بيبك، نائب رئيس تحرير مجلة اريبيان بزنس:" شهدت المسابقة هذا العام منافشة شديدة حيث شملت قائمة المرشحين 400 ترشيحاً. وفيما يختص بجائزة رائد أعمال العام كان لابد من ان يثبت جدارةً خاصة. ودائماً استرجع جملةً قالتها لي مي مدحت منذ أشهر قليلة في مقابلة كنت قد أجريتها معها بان ما تفعله٬ تفعله للمنطقة كلها وليس لمجدها الشخصي. ولهذا السبب تحديدا وبغض النظر عن الجائزة فإن مي وفريقها رابحون. وأعتقد بأن هذا هو أحد الاسباب التي جعلت حكامنا يقدرون مساعي ومجهودات الشركة كما أتمنى لمي وفريق العمل المزيد من النجاح والجوائز في المستقبل."

 

وتٌقدم جوائز اريبيان بزنس ستارت ابس بالشراكة مع AJSM للاستثمار، وغرفة تجارة وصناعة دبي، وجامعة سكاي لاين ودوام.

 

 والجدير بالذكر أنه تم الاشادة بأداء Eventtus في القمة العالمية لريادة الأعمال لعام 2016 حيث دعيت مي لتمثيل الشركات الناشئة ورواد الأعمال في الشرق الأوسط وشاركت في حلقة النقاش مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ومارك زوكربرج، مؤسس موقع «فيسبوك»