لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 16 Mar 2016 05:46 AM

حجم الخط

- Aa +

هل يستنفر المشاهير تحسبا من الوقوع في مقالب رامز جلال في رمضان؟

أصبح رامز جلال بمثابة المقدّم المدلّل في قناة mbc، فهو الذي يرفع أسهم المشاهدة في القناة في شهر الصوم

هل يستنفر المشاهير تحسبا من الوقوع في مقالب رامز جلال في رمضان؟

كتبت زكية الديراني في صحيفة الأخبار عن المقالب التي يعدها رامز جلال، وتشير أن رامز جلال أصبح بمثابة المقدّم المدلّل في قناة mbc، فهو الذي يرفع أسهم المشاهدة في القناة السعودية في شهر الصوم.

بعدما برع في برامج المقالب آخرها «رامز قرش البحر» العام 2014، و«رامز واكل الجو» (قناة mbc) في رمضان الماضي، يحضّر الممثل المصري لبرنامج مقالب آخر.

تتكتّم mbc على فكرة العمل الذي يتمّ طبخه حالياً، لأنه لو أفصحت عن مضمونه لاحترقت الطبخة، كما يُقال. تخفي الشبكة السعودية كل أثر للبرنامج الذي سيعرض في رمضان المقبل، خوفاً من أيّ تسريبات قد تؤدّي إلى إعتذار الفنانين عن عدم تلبية الدعوة المبطّنة، لأنهم قد يكشفون حقيقة البرنامج المزيّف الذين يدعون إليه. لذلك، تبقي القناة عملها ضمن إطار السرية.

 

بعدما صوِّر «رامز واكل الجو» في دبي العام الماضي، يبدو أنّ جلال قرّر أن يهجر الدول العربية والتوجه إلى أقصى الهند. هناك، ستتم دعوة الفنانين لزيارة البلد والقيام بجولة سياحية ومن ثم يوهم جلال ضيوفه بأنّهم إنتقلوا إلى العالم الآخر، فيجدوا أنفسهم في مكان أشبه بالمقبرة.

لو صحّت هذه الأخبار عن مقلب رامز جلال الجديد، فسوف يكون قد تخطّى كل المعقول، خاصة أن بعض الفنانين قد يعانون من أزمة صحية خلال التصوير أو بعده. تحرص mbc على أن يغلب على المشروع التلفزيوني عنصر التشويق والمفاجأة، ولن تكشف عن أيّ تفصيل صغير يتعلق به حتى قبل أيام قليلة من حلول شهر الصوم.