لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 27 Jun 2016 01:28 PM

حجم الخط

- Aa +

استقالة أقدم مذيعة في إم بي سي MBC

أقدم مذيعة في إم بي سي MBC تقدم استقالتها بعد أكثر من 25 عاماً في العمل مع المجموعة السعودية التي تتخذ من دبي مقراً لها

استقالة أقدم مذيعة في إم بي سي MBC
رانيا برغوث

قدمت الإعلامية اللبنانية رانيا برغوث أقدم مذيعة في مجموعة إم بي سي (MBC) استقالتها بعد أن لمع اسمها في برنامج المجموعة السعودية التي تتخذ من دبي مقراً لها.

 

وذكرت صحيفة "الأخبار" اللبنانية أن رانيا برغوث تعد من أقدم الوجوه في قناة mbc، فقد بدأت عملها في الشبكة السعودية عام 1991 في برامج المنوّعات ثم قدّمت (ما يطلبه المشاهدون).

 

ولاحقاً، لمع اسم الإعلامية في برنامج (كلام نواعم) الذي عرض منه نحو 14 موسماً، وتشاركت بتقديمه إلى جانب عدد من النساء من السعودية والإمارات، منهن: الفلسطينية الأردنية فرح بسيسو واللبنانية أوكتافيا نصر والمصرية الراحلة فوزية سلامة.

 

ولكن رحلة عمل برغوث في mbc توقفت قبل ثلاثة أسابيع تقريباً عندما قدّمت استقالتها، تاركة الشاشة التي انطلقت منها إلى المشاهدين.

 

وترفض رانيا برغوث في حوار مع صحيفة "الأخبار" الحديث عن الأسباب التي دفعتها لتقديم الاستقالة، مكتفية بالقول "ربما حان وقت الاستقالة والتفرّغ لمشروع كنت أفكر فيه منذ سنوات". تسكت مقدّمة برنامج (هذا أنا) قليلاً ثم تضيف "بالطبع لديّ أسبابي الخاصة لتلك الخطوة، لكن لن أكشف عنها. أنا حالياً متفرّغة للعمل في مسرح The Palace (منطقة الحمرا) والتركيز على دعم الشباب اللبناني من خلال ورش عمل عدة".

 

هل تفكرين في العودة إلى الشاشة؟. تجيب "لدي عروض كثيرة، ولكن قريباً سأعلن عن العرض الذي أوافق عليه ويكون بمثابة العودة إلى التقديم". يبدو أن برنامج (كلام نواعم) خسر أحد فريقه، فمن سيحلّ مكان برغوث؟.