لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 22 Jun 2016 07:31 PM

حجم الخط

- Aa +

اتفاقية تعاون بين جوائز السياحة العالمية وإيريس ميديا الظبيانية

الإمارات: اتفاقية تعاون بين جوائز السياحة العالمية وإيريس ميديا الظبيانية

اتفاقية تعاون بين جوائز السياحة العالمية وإيريس ميديا الظبيانية
جمال المجايدة المدير التنفيذي لشركة إيريس ميديا

أعلن أنطون بيرولد، المدير التنفيذي لجوائز السياحة الفاخرة العالمية عن اتفاقية مع شركة "إيريس ميديا" للخدمات الصحافية في أبوظبي باعتبارها من الشركات الإعلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، قال أنطون بيرولد "إننا سوف نعمل من خلال هذه الاتفاقية للترويج لجوائز أفضل فندق في العالم، جوائز أفضل منتجع صحي (سبا) في العالم، وجوائز أفضل مطعم في العالم في دولة الإمارات ومجلس التعاون الخليجي".

 

وأضاف "إن التزامنا نحو عملائنا على مدار العام بإبراز علاماتهم التجارية خلال مراسم احتفالاتنا السنوية التي تقام في أكثر من عاصمة تتيح لكل فائز تعزيز فرصة ترويج فنادقهم و ممتلكاتهم في المنطقة والعالم".

 

وتأسست شركة "ايريس ميديا" في أبوظبي قبل 6 سنوات لتقديم خدمات العلاقات العامة والاتصالات في مجال السياحة و السفر و الضيافة لتوصيل المعلومات إلى الجمهور المستهدف.  وتتعدى خبرة فريق العاملين في الشركة أكثر من 30 عاماً في مجال الإعلام حيث يحرص فريق عمل "ايريس ميديا" على تقوية صورة العلامة التجارية لعملائها.

 

وقال الدكتور جمال المجايدة المدير التنفيذي لشركة "ايريس ميديا" في تصريح "يسرني أن أقول بأن هذه الاتفاقية جاءت في الوقت المناسب نظراً لزيادة اهتمام العاملين في صناعة الضيافة بمثل هذه الجوائز وأيضاً لاهتمام الناس بمعرفة المؤسسات الحائزة على لقب أفضل فندق ومنتجع صحي ومطعم وعلاوة على ذلك فإن هذه الشراكة ستمنح إيريس ميديا تجربة جديدة على مستوى العالم".

 

وتحتفل جوائز السياحة الفاخرة العالمية هذا العام بمرور 10 سنوات على تأسيسها وتضم جوائز أفضل فندق في العالم، جوائز أفضل منتجع صحي (سبا) في العالم، وجوائز أفضل مطعم في العالم وتسعى الجوائز الثلاث لتطوير حضورها في دولة الإمارات ودول الخليج لعرض أفضل الخيارات الحديثة في العالم للجمهور.