لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 15 Jun 2016 05:15 AM

حجم الخط

- Aa +

قناة موريتانية تتحدى قناة الجزيرة الرياضية على فتح بث مباريات كأس أوروبا “اليورو” مجانا

بعد أن سارعت القناة “القطرية” إلى وقف بث القناة الموريتانية على مدار قمر “نايلسات” احترازياً، حتى لا تتمكن (الموريتانية) من البث مجاناً، لكن سرعان ما خرج مدير قنوات الموريتانية الرياضية الدكتور محمد الشنقيطي، وأكد أن قناته ستواصل بث مبارايات البطولة كاملة بدون تقطيع، وأضاف أنها تعاقدت مع مُعلّق مغربي للتعليق على المبارايات، فالقناة تبثها باللغة الفرنسية.

قناة موريتانية تتحدى قناة الجزيرة الرياضية على فتح بث مباريات كأس أوروبا “اليورو” مجانا

تواجه قناة “الجزيرة” الرياضية المعروفة باسم “بي إن سبورت”، قرار قناة “الموريتانية” الرياضية، بث مبارايات كأس أوروبا “اليورو”، “مجاناً”، وتعد قناة “بي إن سبورت” الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وحصرية النقل التي تتمتع بها قنوات “البي إن سبورت”. لكن  قناة “الموريتانية” “اشترت” حقوق البث للمبارايات من قناة فرنسية، وهذا يُخوّلها بالطبع التصرف بتلك الحقوق، وهي اختارت أن تتشارك مع العالم العربي تلك الحقوق “مجاناً”.

سارعت القناة “القطرية” إلى وقف بث القناة الموريتانية على مدار قمر “نايلسات” احترازياً، حتى لا تتمكن (الموريتانية) من البث مجاناً، لكن سرعان ما خرج مدير قنوات الموريتانية الرياضية الدكتور محمد الشنقيطي، وأكد أن قناته ستواصل بث مبارايات البطولة كاملة بدون تقطيع، وأضاف أنها تعاقدت مع مُعلّق مغربي للتعليق على المبارايات، فالقناة تبثها باللغة الفرنسية.

ويواصل الشنقيطي مواجهة الجزيرة على تويتر عبر حسابه، https://twitter.com/lemineSA  وذلك بتوجيه المشاهدين لطريقة المشاهدة وتفادي العقبات التي تضعها قناة الجزيرة وقال إن القناة تبث على القمر "عرب سات" وترددها "10849" ومعدل الترميز 27500. ويلجأ كثيرون لموقع بث على الانترنت وهو الاحمد لمتابعة البث المباشر لهذه المباريات http://www.elahmad.com/tv/tv-mauritania-live.php