لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 13 Jun 2016 04:17 AM

حجم الخط

- Aa +

شاب سعودي يحصل على فيراري من يوتيوب

شاب سعودي يشتري سيارة فيراري فارهة بواسطة ما يجنيه من قناته على موقع يوتيوب الشهير في المملكة

شاب سعودي يحصل على فيراري من يوتيوب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لشاب سعودي تمكن من شراء سيارة "فيراري" بواسطة ما يجنيه من أرباح قناته الخاصة على موقع "يوتيوب" للتواصل الاجتماعي الخاص بتبادل ملفات الفيديو.

 

وعبر مقطع فيديو، قال الشاب حسن المشهور في مواقع التواصل الاجتماعي بـ "مستر شنب" إنه قام ولمدة 5 سنوات بتجميع ثمن السيارة، الذي يصل سعرها لأكثر من مليون ريال (حوالي 267 ألف دولار)، من خلال ما يجنيه من أموال قناته الشخصية على اليوتيوب والتي يقوم عبرها بنشر مقاطع متنوعة فكاهية واجتماعيه ويتجاوز عدد متابعيه فيها 1.5 مليون متابع .

 

وقال حسن إنه نشر الفيديو في اليوم الأول من رمضان خوفاً من الحسد، وطلب من متابعيه أن يقولوا "لا اله إلا الله..ما شاء الله" حتى لا يصاب بالعين.

 

ويتخصص حسن، وقناته التي أسماها (MrMrSnB2)، في المحتوى الكوميدي المنوع، ويتابعه أكثر من 1.7 مليون مستخدم.

 

وفتحت منصات وسائل التواصل مجالاً كبيراً للشباب والمبدعين لعرض أفكارهم ومهاراتهم أمام الجمهور وهو ما أعطى العديد منهم فرص للاستثمار والأرباح.

 

ويزداد عدد مستخدمي الإنترنت بشكل مضطرد في السعودية، التي يبلغ عدد سكانها نحو 32 مليوناً، حيث يولي المواطنون، وعددهم نحو 21 مليوناً، اهتماماً كبيراً لمواقع التواصل الاجتماعي، ويتصدر المواطنون السعوديون أكثر الشعوب في العالم استخداماً لموقعي يوتيوب وتويتر.