لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 30 Jan 2016 09:25 PM

حجم الخط

- Aa +

"ديو حليمة" يعود من جديد بعد إثارته للجدل

ديو حليمة بولند يعود من جديد بعد إثارته للجدل وإيقاف عرضه على تلفزيون الرأي الكويتي 

"ديو حليمة" يعود من جديد بعد إثارته للجدل
حليمة بولند

تعود الإعلامية الكويتية حليمة بولند إلى تقديمها برنامجها الترفيهي "ديو حليمة" على قناة "روتانا خليجية" بعد أن أعلنت قناة "الرأي" الكويتية إيقافه بعدما تسبب الحلقات الثلاثة الأولى جدلاً إعلامياً واسعاً.

 

وذكرت صحيفة "القدس العربي" إن الحلقة الأولى التي شارك فيها حارس نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق محمد الدعيع كانت قد تسببت في جدل كبير في الأوساط الرياضية، الأمر ذاته الذي أتبع ظهور قائد نادي الاتحاد محمد نور في البرنامج.

 

ونالت الحلقة التي شارك فيها الممثل الكويتي طارق العلي بعداً أكبر بعد أن كان أكد في أحاديث لاحقة ندمه على المشاركة في البرنامج، قبل أن يعود إلى بث مقطع مصور عبر حسابه على برنامج "سناب شات" أكد فيه نجومية حليمة بولند.

 

ونفت "بولند" أي خلاف مع العلي، مؤكدة أن طارق العلي فنان كبير ونجم قدير، وصديق عزيز جداً، وعلى العكس مما يروجه المغرضون، فقد ظهر بعد المقابلة وأشاد بنجوميتي، إلا أن هناك من يحاول أن يصطاد في الماء العكر، نحن نكن لبعضنا كل الاحترام والتقدير.

 

وقبل أقل من أسبوع، أعلن تليفزيون قناة "الرأي" وقف بث حلقات برنامج "ديو حليمة" دون ذكر الأسباب التي أدت لإيقاف البرنامج، لكن مصادر صحافية كويتية قالت، حينها، إن الإيقاف صدر بتوجيهات من وزير الإعلام الكويتي الشيخ سلمان صباح السالم الصباح على خلفية مطالبات بإيقاف البرنامج للظهور "غير اللائق" من قبل المذيعة؛ حيث تقدم أمين عام رابطة الأدباء الكويتيين السابق ومدير تحرير مجلة البيان صالح المسباح بخطاب موجه لمكتب وزير الإعلام من فعاليات اجتماعية تستنكر ما تبثه قناة الرأي في برنامج "ديو حليمة".