لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 21 Jan 2016 11:06 AM

حجم الخط

- Aa +

قول رأيك في الشعب المصري.. يشعل تويتر سعودياً وخليجياً

قول رأيك في الشعب المصري يشعل تويتر سعودياً وخليجياً.. أم الدنيا، منبع العلم والحضارات، أجدع ناس، إن لم أكن سعودياً لكنت مصرياً، أموت في الطعمية والفلافل

قول رأيك في الشعب المصري.. يشعل تويتر سعودياً وخليجياً

تصدر هاشتاق (#قول_رايك_في_الشعب_المصري) قائمة الأكثر تداولاً على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، واحتل الصدارة بين الأكثر تداولًا في الترند السعودي.

 

وعبر هاشتاق (#قول_رايك_في_الشعب_المصري)، أجمع الكثير من المغردون السعوديون، وحتى الخليجيين وباقي العرب، على حب مصر وأهلها، فهي "أم الدنيا، ومنبع العلم والحضارات".

 

وكتب العديد من المغردين إن أهل مصر يتمتعون بالأخلاق الحسنة والكرم الشهامة، ولا يمكن لأي أحد أن يؤثر على العلاقات الودية التي تجمع بين الشعبين المصري والسعودي، معتبرين أن ما يجمع بين البلدين ليس فقط الحب والمودة، بل المصير المشترك والعروبة الواحدة.

 

وكتب مغرد "بص بئه الشعب المصري أجدع شعب وعندهم خفة دم رهيبة .. حبايبي المصاريه".

 

وقال آخر "أجدع شعب"، أما آخر فقال "إن لم أكن سعودياً، لكنت مصرياً".

 

وكتب مغرد "نحبهم كما يحبونا، ونفتخر بهم وفي بلدهم كما يفتخروا بنا وفي بلدنا والحاسدون لامجال لهم عندنا".

 

ولقي الهاشتاق انتشاراً ومشاركة كبيرة حتى من قبل المغردين العرب؛ حيث علق أحدهم بقوله إنهم "يستحقون الاحترام والتقدير تحية لهم، وقال عبدالوهاب المطيري "شعب طيب ومتسامح وكريم جداً".

 

وأكد العديد من المغردين أن مصر تقدم كل يوم للعالم أبرز ما تحققه من إنجازات في مجال الصناعة والعلم، وكتب أحدهم "شعب عظيم هم أوائل العرب في العلم والمعرفة والصناعة لهم فضل عظيم على بناء المؤسسة التعليمية والصحية في المملكة". وكتب آخر "أجمل شعب وأحسن شعب اللهم ابعد عنا الإعلام الساقط".

 

أما آخر فكتب عن أجمل الأشياء التي يحبها في مصر، وكتب "مصر أم الدنيا.. أموت في الطعمية والفلافل".