لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 17 Jan 2016 10:42 AM

حجم الخط

- Aa +

إطلاق نسخة متطورة من موقع "هوتيل اند ريست" الإخباري في أبوظبي

أطلقت شركة "ايريس ميديا" بأبوظبي نسخة جديدة ومتطورة لموقع "هوتيل آند ريست"

إطلاق نسخة متطورة من موقع "هوتيل اند ريست" الإخباري في أبوظبي

أطلقت شركة "ايريس ميديا" بأبوظبي نسخة جديدة ومتطورة لموقع "هوتيل آند ريست" وتم تزويد هذا الموقع الإخباري المتخصص في قطاع الضيافة والفنادق والمطاعم والسياحة باللغتين العربية والانجليزية, بميزات وخصائص تقنية وتفاعلية تُعد الأرقى والأحدث في مجال تصميم وتشغيل المواقع الشبكية على مستوى العالم، بهدف ضمان تيسير عملية التصفح لأبوابه المختلفة وسهولة الوصول إلى المحتوى المنشور.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، قالت سناء الغلاني مديرة شركة "ايريس ميديا" إن إطلاق النسخة الجديدة من "هوتل آند ريست" يجئ لمواكبة التطور المتواصل في المجال التكنولوجي، وتقديم محتوى أفضل من حيث الشكل والمضمون للزوار والخبراء والمختصين بصناعة الضيافة والسياحة بدولة الإمارات. وذكرت أن الشكل العام للموقع الجديد يركز على عناصر تعكس جمالية الصور والمشاهد السياحية الخلابة التي تتمتع بها دولة الإمارات لكسب رضا الزوار والمتصفحين.

 

وأشارت "الغلاني" إن الموقع سوف يواصل تنظيم المسابقات التي تتضمن العديد من الجوائز السياحية مثل الإقامة في الفنادق وقضاء عطلات مجانية والاستمتاع بالمطاعم الفاخرة في الدولة  وتهدف هذه المسابقات إلى تنمية الوعي السياحي لدى الجمهور .

 

وقالت أمل هشام السراج مديرة تحرير الموقع "أننا نركز على نشر كل ما هو جديد بقطاع صناعة الضيافة والسياحة في دولة الإمارات كما ننشر أخبار الشركات والفنادق والمطاعم والمرافق السياحية والشركات المختصة على مدار الساعة".

 

ووصفت موقع "هوتيل اند ريست" بأنه مصدر إخباري رئيسي للزوار والمتصفحين بما يخص أخبار السياحة في دولة الإمارات. كما انه المرجع الأول للعاملين والمهتمين بهذا القطاع الحيوي. وقالت إن هذا الموقع يعتبر نافذة للإعلام السياحي لا غنى عنه للعاملين في القطاع الإعلامي أيضاً.

 

وقال اشرف حماد مدير التطوير في شركة "ايريس ميديا" يقدّم هذا الموقع الإلكتروني، المعلومات الكاملة للفنادق والمطاعم في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، ويقدم أيضاً خدمة إخبارية متكاملة تُغطي كافة الأنشطة و الأخبار  السياحية المتعلقة بصناعة الضيافة بدولة الإمارات، فبالإضافة إلى الأخبار المكتوبة، يمكن لمتصفحي الموقع متابعة، إضافة إلى إمكانية البحث المباشر عن المعلومة.

 

ويتضمّن الموقع أهم الأخبار السياحة والرحلات والمقابلات الحصرية، ويمكن للزوار مطالعة تلك الأخبار والمقابلات من خلال القسم الخاص بها في الموقع.

 

وأضاف "حماد" يحظى الموقع بعدد زيارات ممتازة، حيث يصل عدد الزيارات يومياً إلى حوالي 25000 زيارة يومياً، ويحتل عالميا المرتبة 407,000  حسب إحصائيات موقع اليكسا.

 

ويذكر أن شركة "آيريس ميديا"  تأسست كشركة وطنية بأبوظبي عام 2010 للنهوض بالخدمات الإعلامية والعلاقات العامة على مستوي المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة بالدولة وتعتبر الشركة الأولى المتخصصة في الأعلام السياحي في الإمارات.