لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 25 Feb 2016 03:01 AM

حجم الخط

- Aa +

جيريمي كلاركسون سيدفع 100 ألف جنيه استرليني ثمنا للكمة وشتائم عنصرية وجهها لمنتج توب غير

100 ألف جنيه استرليني ثمنا للكمة جيريمي كلاركسون المقدم السابق لبرنامج توب غير، ضد المنتج الذي تعرض لجرح في شفتيه فضلا عن الشتائم العنصرية لأنه إيرلندي  

جيريمي كلاركسون سيدفع 100 ألف جنيه استرليني ثمنا للكمة وشتائم عنصرية وجهها لمنتج توب غير
المنتج أويسين تيمون -إلى اليسار

نقلت الصحف البريطانية أن تسوية نزاع في توب غير، برنامج بي بي سي، بلغت 100 ألف جنيه استرليني سيدفعها جيريمي كلاركسون المقدم السابق لبرنامج توب غير، ثمنا للكمة وجهها للمنتج الذي تعرض لجرح في شفتيه فضلا عن الشتائم العنصرية لأنه إيرلندي.


ونقل موقع سكاي نيوز عربية أن جيريمي كلاركسون، المقدم السابق لبرنامج السيارات الشهير "توب غير"، اعتذر ودفع مبلغا غير محدد من المال لمنتج كان قد لكمه في مشادة خارج استديو التصوير. ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للتسوية، إلا أن صحفا مثل ديلي ميل أشارت إلى أنه 100 ألف جنيه استرليني.

وكان كلاركسون قد فصل من البرنامج في مارس 2015، بعد أن تعدى بالضرب على أويسين تيمون خلال مشاجرة في نهاية يوم من التصوير. وقاضى تيمون، وهو إيرلندي الجنسية، كلاركسون بسبب الإصابة الشخصية والتمييز العرقي.

وقالت وكالة المحاماة التي تعمل على قضيته، سلاتر وغوردون، الأربعاء، إن القضية تمت تسويتها. وفي بيان، قال كلاركسون: "أود أن أقول أنا آسف، مرة أخرى، لأويسين تيمون على الواقعة وعواقبها المؤسفة".