لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 20 Feb 2016 12:48 PM

حجم الخط

- Aa +

فيديو: حفل طلاق خديجة الوعل.. يثير ضجة بمواقع التواصل

حفل طلاق خديجة الوعل يثير ضجة بمواقع التواصل وتظهر الفنانتان مريم حسين ونصرة حربي وتقول إحداهما ما أحلى الطلاق.. عاش الطلاق  

فيديو: حفل طلاق خديجة الوعل.. يثير ضجة بمواقع التواصل
خديجة الوعل

أثار احتفال الإعلامية السعودية خديجة الوعل بطلاقها من زوجها وإقامتها حفلاً كبيراً لهذه المناسبة تفاعلاً كبيراً لناشطي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

 

وتداول الناشطون مقطعاً مصوراً لعدد من الفنانات السعوديات يستمتعن بالأجواء خلال حفل طلاق الإعلامية خديجة الوعل، فيما تراقصت الفنانات على أنغام الموسيقى التي يسمع صوتها في خلفية المقطع.

 

وذكر مغردون سعوديون أن الفنانتين اللتين ظهرتا في مقطع طلاق خديجة الوعل هما مريم حسين ونصرة الحربي، مستنكرين جملة "ما أحلى الطلاق" التي قالتها إحدى الفنانتين.

 

ودشن مغردون وسماً خاصاً لهذه الواقعة بعنوان (‫#حفل_طلاق_خديجه_الوعل)، وسرعان ما تصدر قائمة الوسوم في السعودية؛ نظراً للتفاعل الكبير الذي شهده الوسم من مغردين؛ انقسموا ما بين ساخر، ومستنكر لهذه الفعلة.

 

وقال أحد المغردين "أشفق لحال بعض فنانات وإعلاميات الخليج ليتهم ظلوا على السيناريو المعد لهم ولا يصدمونا بكمية السطحية والسماجة اللي عايشاتها".

 

وعلقت مغردة قائلة "طقوس كاذبة تٌخفي ورائها مرارة هذا القرار وحتى لو كان برغبتها".

 

يُذكر أن خديجة الوعل سبق لها الزواج والطلاق في العام 2010، حيث صرّحت حينها بأنها تعلّمت من التجربة رغم مرارتها، معتبرةً أن عليها كامرأة أن تبحث عن نقطة بداية جديدة، وألا تكون تجاربها الخاصة منعطفاً تنكسر عنده إرادتها.

 

لمشاهدة مقطع الفيديو الذي يظهر الفنانتين مريم حسين ونصرة الحربي خلال حفل طلاق الإعلامية خديجة الوعل يرجى الضغط هنا