لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 2 Feb 2016 07:12 AM

حجم الخط

- Aa +

بدون شك.. سعودية فُصلت تعسفياً لرفضها الزواج من وافد

بدون شك.. مواطنة سعودية فُصلت تعسفياً لرفضها الزواج من وافد مديرها في شركة كبرى بالمنطقة الشرقية  

بدون شك.. سعودية فُصلت تعسفياً لرفضها الزواج من وافد

يطرح برنامج "بدون شك" الذي تبثه قناة إم بي سي السعودية خلال حلقة الخميس المقبل، قضية فصل سيدة سعودية؛ بسبب رفضها الزواج من مدير تنفيذي (وافد) بإحدى الشركات الكبرى في المنطقة الشرقية، كما يطرح البرنامج قضية تأخر بناء مركز صحي لأكثر من 30 عاماً.

 

ويستضيف مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي، السيدة السعودية التي فُصلت تعسفياً من عملها بسبب رفضها الزواج؛ حيث تشهد الحلقة أحداثاً مفاجئة؛ خاصة أن القضية صدر فيها أحكام قضائية لصالح السيدة؛ لكنها لم تُنَفّذ.

 

ويطرح برنامج (#بدون_شك) في الجزء الآخر من الحلقة قضية سعودي تَبَرّع بأرض لوزارة الصحة من أجل بناء مستوصف صحي عليها؛ لكن الوزارة بدأت تماطل خلال 30 سنة، وبقي المركز قيد التنفيذ طوال تلك الفترة، والأهالي يشتكون من نقص في الخدمات الصحية بالمنطقة.

 

ويُعتبر برنامج “بدون شك" على قناة إم بي سي MBC برنامجاً تثقيفياً قانونياً لدعم القضايا القانونية، بمشاركة فريق المحامين (أحمد المحيميد، وخالد الفاخري، والدكتورة ناديا التميمي)؛ بهدف إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم، مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة.

 

ويُعرض برنامج (#بدون_شك) أسبوعياً كل يوم خميس في الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، ويعاد ظهر السبت، ويلقى شعبية داخل المملكة، كما تلقى الكثير من حلقات البرنامج جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر.