لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 14 Dec 2016 03:43 PM

حجم الخط

- Aa +

تكريم الفائزين بمسابقة أفضل تغطية صحافية لسباق دبي الدولي للخيول العربية بنيوبري

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية أقيم أمس الحفل السنوي لتكريم الفائزين بمسابقة أفضل تغطية صحفية لسباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة بمضمار نيوبري.

تكريم الفائزين بمسابقة أفضل تغطية صحافية لسباق دبي الدولي للخيول العربية بنيوبري

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية أقيم أمس الحفل السنوي لتكريم الفائزين بمسابقة أفضل تغطية صحفية لسباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة بمضمار نيوبري.

 

أقيم حفل تكريم الفائزين بالفئات المختلفة للجائزة التقديرية الفريدة من نوعها في قاعة الحديقة بفندق جميرا كارلتون تاور في ضاحية نايتس بريدج الراقية بالعاصمة البريطانية لندن .

 

 

وتم خلال الحفل تكريم الخيالة السلطانية العمانية بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم التقديرية للإسهام البارز في دعم مسيرة سباقات الخيل العربية لا سيما فعاليات سباقات دبي الدولية للخيول العربية وسباقها الرئيسى الذي جرى بمضمار نيوبري في أغسطس الماضي وتسلم الجائز المدرب العماني المعروف سالم الحكماني.

 

 

وتحتفي الجائزة التقديرية المستحدثة التي تطرح للمرة الأولى وتحمل اسم راعي السباق "نيوبرى " في كل عام بشخصية بارزة أو مؤسسة محلية أو عالمية يكون لها التأثير الأكبر في دعم وتطوير وإنجاز مسيرة السباقات العربية في مختلف أنحاء العالم بوجه عام لا سيما في الدول التي تستضيف سلسلة سباقات دبي الدولية للخيول العربية والتي تقام في 10 دول في مختلف أنحاء العالم.

 

 

كما توجت الصحافية البريطانية إيما بيري بجائزة التميز الكلي عقب فوزها بجائزة الصحافة المطبوعة ونالت إيما الجائزة المرصدة وقدرها 2,000 إسترليني وكأس تقديرية.. فيما نالت جائزة المركز الثانى فيكي هانكوك من صحيفة "EBN " وهي يومية أيضا وتُعنى بتربية الخيول وأخبارها في مختلف أنحاء القارة الأوروبية.

 

 

ونالت الصحافية نبيلة رمضاني جائزة الصحافية الرقمية بعد أن تم فصلها من الجائزة الإلكترونية لتصبح فئة قائمة بذاتها تهتم بالأفلام التلفزيونية أو تلك التي تبث في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

 

وبثت نبيلة فيلما متكاملا عن فعاليات حفل سباق دبي الدولي بنيوبري استعرضت فيه الحدث وفعالياته المصاحبة من مختلف الجوانب وحقق انتشارا واسعا ومعدلات مشاهدة عالية في الفيس بوك وبلغت جائزتها 2,000 استرليني وكأس تذكارية.

 

 

يشار الى أن نبيلة فازت في العام الماضي بجائزة أفضل عمود صحفي ونالت المركز الثاني لورا كينج عن فيلم بثته أيضا في مواقع التواصل الاجتماعي ولا يقل أهمية وروعة عن الفيلم الفائز ونالت الجائزة المرصودة وهي هاتف أيفون .

 

 

ومنح فيل كاننغ جائزة "مصور العام" التي جرى تغيير مسماها من جائزة "أفضل صورة"وينشر فيل كانينغ صوره في عدد من الصحف والمجلات ووسائط التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

 

وشهد الحفل سعادة سعادة سليمان حامد سالم المزروعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة وميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة المنظمة لسباقات سموه عالميا وعبد الله سعيد المنصوري مدير مكتب دبي في لندن وعبد اللطيف الملا مدير بنك الإمارات دبي الوطني في العاصمة البريطانية وغانم بن زعل ممثل المجموعة وراشد ميرزا المحلل المالي بالبنك وريتشارد لانكسر مدير اسطبلات شادويل وريتشارد هيلز مساعد مدير سباقات سمو الشيخ حمدان بن راشد وجيم كرولي الفارس الأول لاسطبلات سموه وجوليان ثيك مدير مضمار نيوبري وجيني هاينز مديرة الجمعية البريطانية للسباقات العربية وأعضاء اللجنة عبد الله الأنصاري رئيس لجنة التحكيم والذي أشرف على تقديم الفائزين ومسعود صالح المشرف التنظيمي ومحمد طه عضو لجنة التحكيم، وتوفيق الداعوق بالإضافة الى عدد من ممثلي الشركات الراعية للسباق وحشد كبير من الصحفيين المشاركين وغير المشاركين في المسابقة.

 

 

وقام ميرزا الصايغ وسعادة السفير بتكريم ممثلي الشركات الراعية للسباق وتوزيع الجوائز على الفائزين.