لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 1 Nov 2015 07:39 PM

حجم الخط

- Aa +

طرد مذيع سعودي بسبب دعوته للرومانسية مع الزوجات

مذيع سعودي يطلب من رجل أن يتحدث هاتفياً مع زوجته ويسمعها كلام رومانسي عبر الإثير  

طرد مذيع سعودي بسبب دعوته للرومانسية مع الزوجات
علاء المنصوري

طردت إذاعة سعودية، تبث برامجها عبر موجة الإف إم، مذيعاً سعودياً بعد أن دعا الرجال خلال حلقة من برنامجه الصباحي، الأسبوع الماضي، إلى الرومانسية مع زوجاتهم.

 

ووفقاً لوسائل إعلام سعودية، استغنت إذاعة "مكس FM" عن خدمات المذيع "علاء المنصري"، وذلك بعد فقرة طرحها ضمن برنامجه الصباحي، تضمنت طلباً من المتصلين بأن يتصلوا على زوجاتهم ويسمعوهن كلاماً رومانسياً، وهو ما أثار حفيظة كثير من المتابعين وعدّوه تجاوزاً لحدود أدبيات المهنة الإعلامية وخروجاً عن المألوف في المجتمع السعودي المحافظ.

 

وكانت تقارير سابقة قد أكدت أن هيئة الإعلام المرئي والمسموع التابعة لوزارة الإعلام السعودية، استدعت "المنصري" بعد أن قدم فقرته التي اعتبرها البعض أنها تتجاوز الأخلاق والآداب العامة في المملكة.

 

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية عن المذيع فيصل الكاف إن إيقاف "المنصري" عن العمل حدث بالفعل، إلا أنه شكك في أن يكون قد تعرض للتحقيق، من قبل هيئة الإعلام المرئي والمسموع، الحكومية.

 

وكان أحد المستمعين قد نشر مقطعاً عبر وسائل التواصل يظهر فيه صوت "المنصري" وهو يطلب من أحد المتصلين أن يتصل على زوجته ليلقنها درساً في الرومانسية وهو الأمر الذي أغضب بعض المستمعين، كما ظهر عبر "تويتر" أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شعبية لدى السعوديين.

 

وقالت إذاعة "ماكس FM"، في بيان، "إنها قررت الاستغناء عن المذيع المنصري تأديباً له، وحفاظاً على مكانتها التي تحرص على قيم المجتمع السعودي"، معبرة عن أسفها لما بدر من المذيع، مشيرة إلى أن ما بدر منه يعد خطأ فردياً لا يمثل الإذاعة.