لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 1 Jul 2015 05:44 AM

حجم الخط

- Aa +

الامريكية باريس هيلتون تقاضي برنامج المقالب رامز واكل الجو وانتقادات واسعة له

أفادت تقارير إخبارية أن نجمة تلفزيون الواقع باريس هيلتون، تعتزم رفع دعوى قضائية ضد صانعي برنامج "رامز واكل الجو" والذى يقدمه الممثل رامز جلال؛ بسبب إصابتها بالفزع والرعب عندما شعرت بتحطم الطائرة

الامريكية باريس هيلتون تقاضي برنامج المقالب رامز واكل الجو وانتقادات واسعة له

أفادت تقارير إخبارية أن نجمة تلفزيون الواقع باريس هيلتون، تعتزم رفع دعوى قضائية ضد صانعي برنامج "رامز واكل الجو" والذى يقدمه الممثل رامز جلال؛ بسبب إصابتها بالفزع والرعب عندما شعرت بتحطم الطائرة، وذلك وفقا لشبكة سي بي إس الأمريكية.

وكما أوضح الموقع.. «هيلتون» غاضبة من الحيلة التي كانت ضحيتها، رغم ابتسامتها التي ظهرت في البرنامج.

وزعمت تقارير إخبارية أن باريس هيلتون قامت بالفعل بالاتصال بمحاميها وأعربت عن مدى التأثر النفسي الذي تعرضت له جرّاء هذا المقلب، لافتة إلى رعبها من فكرة الطيران مرة أخرى بشكل عام.

تجدر الإشارة إلى استدراج الفنان رامز جلال، للنجمة  باريس هيلتون إلى برنامجه «رامز واكل الجو» بحجة افتتاح فندق في دبي ويتم إيهام الضيف  باقتراب وقوع الطائرة التي يستقلها؛ ما أثار حالة من الذعر بين معظم الضيوف.

واثار البرنامج موجة من الانتقادات في الصحافة العربية والغربية على أنه يتجاوز حدود اللباقة من كيل الشتائم من قبل الضحايا وحتى من حدود المزاح المرعب الذي يهدد حياة الضيوف بصدمات نفسية مؤلمة.  واشارت صحيفة  الغارديان إلى أن برامج المقالب التلفزيونية وصل إلى مستويات هابطة لمستويات قياسية في برنامج "رامز واكل الجو".