حسناوات إم تي في ينتقلن إلى سكاي نيوز عربية

انتقال عدد من مقدّمات نشرات الأخبار في قناة إم تي في mtv -نبيلة عوّاد وميشيلا حداد وشانتال صليبا، إلى قناة سكاي نيوز عربية التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها.  
حسناوات إم تي في  ينتقلن إلى سكاي نيوز عربية
نبيلة عوّاد
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 29 يناير , 2015

تحت عنوان"حسناواتmtv ذهبن خطيفة مع  سكاي نيوز" كتبت زكية الديراني في صحيفة الأخبار عن انتقال عدد من مقدّمات نشرات الأخبار في قناة إم تي في mtv  إلى قناة سكاي نيوز عربية التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها.

المذيعة نبيلة عوّاد استقالت من تقديم نشرات الأخبار على قناة mtv  بعد مضي أشهر قليلة لها في هذا الموقع الإعلامي رغم حضورها في برامج عديدة أخرى.

 

وكانت عوّاد  قد تسلمت تلك المهمة بعدما تركت زميلتها شانتال صليبا النشرات، وانتقلت إلى قناة «سكاي نيوز عربية» في أبوظبي، لكن يبدو أنّ «سكاي نيوز عربية» لم تخطف صليبا فحسب، بل سلبت مقدّمتين من mtv هما نبيلة عوّاد وميشيلا حداد. والأخيرة كانت تقدّم نشرات الطقس على المحطة اللبنانية، ولكنها لم تتميّز بين زميلاتها.

ومن المعروف أن ميشيلا لا تملك خبرة في الإعلام بل لفتت الأنظار عندما حصلت على لقب وصيفة ثانية خلال انتخاب «ملكة جمال لبنان 2008». ويبدو أنّ عين «سكاي نيوز عربية» على المقدّمات اللبنانيات اللواتي يتميزن بشكلهن الخارجي، إضافة إلى ميشيلا، تأتي نبيلة من خلفية «جمالية» أيضاً، فقد فازت بلقب وصيفة «ملكة جمال لبنان 2010»، وأحبّت ــ كما زميلاتهاـ دخول الإعلام.

لم يعرف بعد متى ستبدأ عوّاد العمل في «سكاي نيوز عربية»، ولكنها ستقدّم نشرات الأخبار هناك، بعدما جذبت أنظار القائمين على القناة. وتتّبع «سكاي نيوز عربية» أخيراً سياسة لافتة، هي «سرقة» المقدّمات الحسناوات من الشاشات اللبنانية والعربية.

 

 

 

 

يؤكد مصدر داخل mtv وجود هذه المشكلة، مضيفاً أنّه «برغم تأخر الرواتب ثلاثة أشهر، إلا أنها أزمة مادية عابرة وغير مأساوية، وبعدنا أحسن من غيرنا من القنوات  ويضيف أنّ انتقال نبيلة عوّاد إلى «سكاي نيوز عربية» ليس محسوماً، فهي أقدمت على خطوة غير قانونية، لأنّ هناك عقداً موقعاً بينها وبين mtv

لذلك، قد يجري اللجوء إلى القانون في تلك المسألة، فإما أن تدفع نبيلة الشرط الجزائي أو تبقى في mtv، ولكن ما هو مصير البرامج التي تُعدّ لها المحطة اللبنانية التي ستنطلق قريباً؟

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج